ضبط 2384 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

الأحد، 10 مايو 2020 12:47 م
ضبط 2384 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة حملات مرورية ـ أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكبره لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، واسفرت الحملات عن ضبط 2384مخالفة مرورية متنوعة، خلال 24 ساعة.

واسفرت جهود الحملات عن ضبط 507 مخالفة تجاوز السرعة المقرر، وضبط 123 مخالفة سير بدون ترخيص " قيادة وتسيير "، و10 دراجات مخالفة، و32 مخالفة موقف عشوائى، و15 مخالفة شروط الترخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

يأتي ذلك تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

يذكر ان النيابة العامة قالت في بيان لها إنها تُذَكِّر بأفضلية استخدام خدمات المرور الإلكترونية بنيابات المرور على مستوى محافظات الجمهورية عن التردد على مقار تلك النيابات للحصول عليها، تلك الخدمات التي توفرها النيابة العامة عبر موقعها الرسمي بالشبكة المعلوماتيةwww.ppo.gov.eg   والتي اعتمد إطلاقها النائب العام مُنذ الخامس والعشرين من شهر مارس الماضي.

 

وتابع البيان : "إذ تهيب النيابة العامة بالمواطنين استخدام تلك الخدمات لتجنب تعريض أنفسهم وغيرهم لمخاطر الاختلاط التي تسعى الدولة ومؤسساتها للحد منها خلال الفترة الراهنة، و نُذَكِّر أن تلك الخدمات قد جاءت على النحو التالي:أولاً: خدمة الاستعلام الإلكتروني عن قيم المخالفات المرورية المستحقة على رخص القيادة المطورة أو المركبات؛ والتي تتيح الاستعلام عنها في أي وقت على مدار اليوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة