نقل لاعب ليفربول السابق جون آرني ريزه وابنته إلى المستشفى بعد حادث سير

الأربعاء، 08 أبريل 2020 01:12 م
نقل لاعب ليفربول السابق جون آرني ريزه وابنته إلى المستشفى بعد حادث سير اللاعب السابق وأسرته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض لاعب ليفربول السابق النرويجى جون آرني ريزه لحادث سير، مع ابنته خلال طريق عودتهما إلى أليسوند أمس الثلاثاء، حيث انحرفت السيارة لتصطدم بحواف الطريق، ليتم نقلهما إلى المستشفى على الفور، وتبلغ ابنته 19 عاما، حيث كانا فى وعيهما حينما تم نقلهما إلى مستشفى قريب.

 

إيرلاند باكي وكيل ريزه، قال بحسب صحيفة "ذا صن"، وبعد وسائل الإعلام النرويجية، أن ريزه كان يقود سيارته عائدا إلى منزله برفقة ابنته وقبل أن يصلا بوقت قليل، حدث شيء ما جعل جون آرني ريزه يميل بسيارته بسرعة إلى اليسار، قبل أن يصطدم بحافة الطريق، ولكن الاثنين بحالة جيدة وتحت المتابعة الطبية، ومن المحتمل أن يظلا تحت المراقبة حتى صباح الغد"

اللاعب السابق وأسرته
اللاعب السابق وأسرته

 

وأكد وكيل اللاعب النرويجى الدولى السابق، لا توجد أي شبهات حول جريمة حدثت أدت إلى الأمر فيما قالت الشرطة النرويجية، لدينا فكرة عما حدث، ولكن يجب علينا أن نسمع ممن تعرضوا للحادث.

قسم الشرطة، كتب فى تغريدة على تويتر، تنويه.. حادث يتسبب في زحام مروري على الطريق، سيارة واحدة فى الحادث تقع على جانب منتصف الطريق الرئيسى، شخصان فى السيارة، والاثنان واعيان وخارج السيارة، ولكن لم يتحدد مستوى الضرر"

 

قبل عامين، كان النرويجى قد خضع للتحقيق من قبل قوات الشرطة، بعدما تم اتهامه بالاستيلاء على مبلغ 53 ألف جنيه إسترلينى من الحساب البنكى لابنته "إيما" البالغة من العمر 8 سنوات.

 

وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، فقد خضع ريسا للتحقيق من قبل قوات الشرطة وإحدى المحاكم المدنية فى صنمور بالنرويج، وذلك بعدما وجهت له زوجته السابقة "ماريا إلفيجارد" اتهامات بأنه قام بـ 10 عمليات سحب من مدخرات ابنته منذ بداية العام الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة