راموس "يصفق" لأبطال الرعاية الصحية المواجهون لوباء كورونا

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 09:03 م
راموس "يصفق" لأبطال الرعاية الصحية المواجهون لوباء كورونا راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، في مقطع فيديو جديد له، وهو يصفق لكل العالمين في الرعاية الطبية بالصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المسجد "كوفيد 19".

ونشر قائد النادي الملكي، مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، موجهاً التصفيق لكل العاملين في الرعاية الطبية لمواجهة فيروس كورونا، بعد تبرعات منظمة اليونيسيف العالمية لمواجهة الفيروس القاتل.

وكان النجم الإسبانى، قد دعا جمهوره للتبرع لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" لتوفير المعدات الطبية اللازمة لحماية العاملين فى الرعاية الصحية بإسبانيا وبالعالم خلال أزمة فيروس كورونا الحالية.

ونشر راموس صورة وهو يرتدى تى شيرت يحمل شعار المنظمة، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق عليها قائلا، "لقد تعاونت مع يونسيف ​​منذ أكثر من 13 عامًا، وأنا فخور بكونى سفيرًا لليونيسف".

راموس يصفق
راموس يصفق

 

راموس
راموس

 

و يستمر النجم سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الإسباني، في التدريبات من داخل العزل الصحي المنزلي الذي يعيشه بسبب تفشي فيروس كورونا، وبالرغم من توقف النشاط الرياضي إلى أن قائد النادي الملكي يواصل رفع مستوي لياقته البدنية لحين عودة النشاط مرة آخري.

ونشر قائد النادي الملكي، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، وهو يقوم بعمليه الاحماء والركض داخل المنزل تحسبا لرفع مستوي لياقته قبل العودة من جديد للملاعب.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأزمة الاقتصادية التى يعيشها نادى ريال مدريد حاليا بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من الممكن أن تؤثر على عملية تجديد عقد قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة