يسرا: سعيدة بزخم مشاركة النجوم فى "خيانة عهد".. والفن صناعة وبيوت ناس مفتوحة

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:12 ص
يسرا: سعيدة بزخم مشاركة النجوم فى "خيانة عهد".. والفن صناعة وبيوت ناس مفتوحة يسرا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الفنانة يسرا على مسلسلها "خيانة عهد" وعودتها في موسم رمضان 2020، قائلة: "سعيدة جداً بحجم النجوم المشاركة في العمل لأنهم أحدثوا ثقل كبير للرواية، لأن كل فنان منهم أدى دوره ومنح الزخم لشخصيات الرواية المقتبس منها المسلسل".
 
وأعربت يسرا، خلال مداخلة هاتفية للإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، عن سعادتها أنها تشارك في عمل من إخراج سامح عبد العزيز، قائلة: "أنا سعيدة جداً.. ده أول تعاون بينا أنا صحيح عارفة كل شغله وأن له مذاق خاص لكن هذه المرة النكهة مختلفة وغير عادية لأني اشتغلت معاه ودي حاجة تانية".
 
وأكملت الفنانة يسرا أن المخرج إحساسه مختلف وبطاقم العمل ورغبته دائماً أن نكون سعداء واهتمامه بالفنانين، قائلة: "مخرج بيعرف يدلع الفنان إزاي"، وحول كواليس تصوير المسلسل في ظل أزمة كورونا، قالت: "لا زلت مستمرة في التصوير بس احنا قللنا (كرو) العمل ولدينا طاقم طبي متواجد أثناء التصوير بالإضافة إلى استخدام كافة المعقمات والمطهرات".
 
وتابعت في ردها على انتقادات استمرار تصوير المسلسلات قائلة:" الفن صناعة لازم تكمل وبيوت مفتوحة لاسيما أننا مقبلين على موسم شهر رمضان المعظم.. قطع الأرزاق ده شيء صعب جداً، لتكشف أن المسلسل سوف يستكمل تصويره اثناء شهر رمضان لأن التصوير بدأ متأخراً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة