لوفرين: حفاظ ليفربول على الجيل الحالى يساعد على حصد البطولات

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:00 ص
لوفرين: حفاظ ليفربول على الجيل الحالى يساعد على حصد البطولات لوفرين مع محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزى، رغبة لاعبى الريدز المستمرة لتحقيق الألقاب والإنجازات، مشيدا بقدرة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب الذى نجح فى بث رغبة الفوز فى نفوس اللاعبين.

وتحدث لوفرين فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية قائلا عن الوضح الحالى: "نصيحتي للجميع هي البقاء فى منازلنا والالتزام بإرشادات وتعليمات الحكومة لتخفيف الحمل عليهم، فلتبقوا في منازلكم وحافظوا على صحتكم حتى تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد".
 
وتابع لوفرين قائلا: "نحن نمر بفترة عصيبة، جميعنا لم نكن مستعدين لما نعيشه الآن، وهذه تجربة جديدة على العالم أجمع، نحن نقدر كثيرًا الدور الذى يقوم به العاملين في هيئة الخدمات الصحية".
 
وواصل المدافع الكرواتى قائلا: "إذا حافظنا على القوام الحالي للفريق، سنتطور أكثر في السنوات القادمة، من الجيد أن تمزج القائمة بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات، وأعتقد أن هذا التوازن هو الخيار الأنسب لأى فريق، لقد تعودنا على لعب المباريات النهائية ضد الفريق القوية ونعرف كيفية التعامل معها حتى عندما نتأخر في النتيجة، لا نسقط في فخ التوتر ونستطيع العودة من جديد عندما تتناول أكلة جيدة، فأنت ترغب في تناولها مرة أخرى، ولذلك نحن متعطشون لتحقيق المزيد من الإنجازات".
 
وأكمل لوفرين عن دور كلوب مع اللاعبين قائلا: "لقد قام المدرب بعمل كبير معنا منذ البداية، ونحن لازلنا نتعلم أشياءً جديدة، إنه يجيد إدارة الفريق فى لحظات الانتصار والهزيمة، ويمتلك جميع مقومات المدرب المميز، سنحافظ دائمًا على رغبتنا فى الفوز، وهذا ما ساهم فى زرعه فينا".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة