رئيس مجلس السيادة السودانى يؤكد وحدة وتماسك المنظومة الأمنية

الأحد، 19 أبريل 2020 11:09 م
رئيس مجلس السيادة السودانى يؤكد وحدة وتماسك المنظومة الأمنية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الإنتقالى بالسودان
الخرطوم أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الإنتقالى بالسودان القائد العام للقوات المسلحة، وحدة وتماسك المنظومة الأمنية بكافة مكوناتها وبقائها على عهدها مع الشعب السودانى فى حماية التغيير ومكتسبات الثورة والزود عن الوطن والمحافظة على وحدته.

وقال البرهان، لدى مخاطبته فى لقاء تنويريا بالقيادة العامة للقوات المسلحة اليوم، إن السودان يمر بمرحلة دقيقة تتطلب العمل لمجابهة الضائقة الإقتصادية والمعيشية والظروف الصحية من أجل تخفيف المعاناة على المواطنين.

وذكرت القوات المسلحة السودانية، فى بيان مساء اليوم الأحد، أن اللقاء حضره النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالى الفريق أول محمد حمدان دقلو، وأعضاء مجلس السيادة الفريق الركن ياسر العطا، والفريق مهندس ابراهيم جابر، إلى جانبه رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، وقيادات منظومة الصناعات الدفاعية، وقوات الشرطة، وجهاز المخابرات العامة، والقادة برتبة الفريق لكافة القوات النظامية.

ونوه البرهان بالأدوار التى تلعبها مكونات المنظومة الأمنية مجتمعة فى ظل هذه الظروف عبر دعم وإسناد لجنة الطوارئ الإقتصادية والمساهمة فى تنفيذ التدابير الصحية للحيلولة دون انتشار وباء كورونا، بالإضافة إلى الواجبات الأمنية المباشرة للقوات النظامية فى تثبيت دعائم الأمن الوطنى والحفاظ على وحدة السودان.

ووجه البرهان منسوبى القوات النظامية بالتفانى والإخلاص فى أداء الواجب من أجل الشعب السوداني، وحيا أفرادها المنتشرين فى كل ربوع السودان.

وأضاف أن المنظومة الأمنية على قلب رجل واحد، وقطع الطريق أمام أية جهة تسعى للمزايدة أو محاولة اختراق مكونات المنظومة الأمنية والتشكيك فى قوميتها أو ولائها للوطن، مؤكدا بعدها عن الجهوية والعنصرية والولاء السياسي.

وأشار إلى أن من يروجون لمثل هذه الشائعات هدفهم الحيلولة دون قيام هذه المنظومة بأى أدوار إيجابية تعبر بالبلاد من هذه المرحلة الدقيقة التى تتطلب تكاتف الجميع من أجل تحقيق تطلعات الشعب السودانى وأهداف ثورته وإرادته فى التغيير .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة