6 أخطاء اوعى تقعى فيهم لو بقيتى برايدميد.. ساعدى العروسة واعرفى المطلوب منك

الجمعة، 06 مارس 2020 08:00 ص
6 أخطاء اوعى تقعى فيهم لو بقيتى برايدميد.. ساعدى العروسة واعرفى المطلوب منك وصيفات العروس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثيرات من صديقات العروس على الوقوف بجانبها عند زفافها، بداية من التفكير في شراء الفستان واختيار الاكسسوارات المختلفة، حتى الزفاف، كما تتفق صديقاتها على أن يكن وصيفات العروس، لذلك يخترن فستان لون واحد، ولكن قد يرتكبن بعض الأخطاء التي أشار إليها تقرير نشر بموقع "thelist"، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

عدم التواصل مع العروس
 

قد تجد وصيفة العروس صعوبة في التواصل معها خلال التحضير للحفل، لإنشغالها الدائم ببعض الأمور بداية من اختيار مكان حفل الزفاف واختيتر الفستان وغيرها من الأمور، مما يتسبب في عدم القدرة على معرفة رأى العروس في فستان الوصيفة، الذى قد لا ينال إعجابها أثناء الحفل.

وصيفات العروس
وصيفات العروس

عدم تحقيق الدعم للعروس
 

قد تجد الوصيفة صعوبة في التواصل مع العروس خلال تحضيرها لحفل الزفاف الذى يتسبب في شعورها بالتوتر والقلق نتيجة إنشغالها بالكثير من التفاصيل بداية من اختيار الفستان حتى مكان الحفل، لذلك تبحث عن داعم لها وهى صديقتها، لذلك يجب أن تقف بجوارها في هذه الفترة.

عدم مساعدة العروس

يعتبر من الأخطاء التي ترتكبها الوصيفات هو عدم مساعدة العروس في التحضير للزفاف، لذلك يجب التعاون مع العروس في جميع تفاصيل الزفاف، واستقبال المدعوين، وتذكيرهم بالتوقيع على دفتر الزوار، وإدارة العروض الفنية بالحفل.

مجموعة من وصيفات العروس
مجموعة من وصيفات العروس

عدم الإشراف على الحفل

قد تتجاهل بعض صديقات العروس الإشراف على حفل الزفاف، وهذا من الأخطاء الشائعة، لذلك يفضل تجنبها والتواصل مع العروس والإشراف على حفل الزفاف .

عدم التواصل مع الوصيفات
 

تعتبر من الأخطاء الشائعة، هو عدم التواصل الوصيفات مع بعضهن، لمساعدة العروس، لذلك يجب على الوصيفات التواصل للتحضير للحفل ومساعدة العروس والحفاظ على حالة الهدوء وعدم إثارة المشاكل والإهتمام بأدق تفاصيل الحفل، حتى يمر الحفل بسلام.

صورة أخرى لوصيفات العروس
صورة أخرى لوصيفات العروس

عدم معرفة المهام المطلوبة خلال الحفل
 

تعتبر من الأخطاء الشائعة هي عدم معرفة وصيفة العروس المهام المطلوبة منها خلال الحفل، لذلك قد تقصر في دورها تجاه العروس مما يتسبب في حدوث مشاكل أثناء الحفل، لذلك يجب على الوصيفة أن تتواصل مع العروس، لتعرف دورها وتقوم به على أكمل وجه، حتى تحافظ على استقرار الحفل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة