بعد 30 عاما.. اسكتلندى يحقق حلم الطفولة بصنع بيضة شكولاتة عملاقة.. صور

السبت، 29 فبراير 2020 05:00 م
بعد 30 عاما.. اسكتلندى يحقق حلم الطفولة بصنع بيضة شكولاتة عملاقة.. صور بيضة شكولاتة عملاقة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى كل شخص تحقيق الأحلام التي لطالما تخيلها ، ورغم أن عادة ما تكون أحلام الأطفال مرتبطة بوظيفة المستقبل، لكن رجل اسكتلندى كان لديه حلمًا مختلفًا حتى تمكن من تحقيق حلم الطفولة بإعداد بيضة شيكولاتة عملاقة بحشوة من الكريمة، باستخدام 32 بيضة شكولاتة بالحجم العادى.

وقال براين هاجادون، البالغ من العمر 41 عامًا، من مدينة جلاسكو فى اسكتلندا، إنه عندما حصل على أول بيضة شيكولاتة منذ 30 عامًا، ولم يجد أى حشوة بداخلها، لذا تمنى أن يحصل عليها يوما ما مع وجود حشو بداخلها، وقد تحقق حلمه يوم "عيد الحب"، عندما أحضرت له زوجته صندوقا ضخما ممتلئا ببيضات الشكولاتة من نوعه المفضل، وفقاً لما نقلته "العين الإخبارية" عن شبكة "LADbible" البريطانية.

الاسكتلندي براين هاجادون مع بيضة الشوكولاتة العملاقة
الاسكتلندي براين هاجادون مع بيضة الشوكولاتة العملاقة

وعلى الرغم من أنه ظل يتناول واحدة من هذا الصندوق يوميا، إلا أنه تمكن من الحفاظ على 32 واحدة منها لإعداد بيضة عملاقة ممتلئة بحشوة الكريمة، و"براين" رأى الفكرة منذ عدة أعوام عبر موقع "يوتيوب"، حيث كان الناس يحضرون الحلوى المفضلة لديهم باستخدام عدد من بيضات الشيكولاتة، لذا اتجه لسكب الحشوة الكريمية من الـ32 بيضة شيكولاتة.

وعلى الرغم من أن الأمر استغرق بعض الوقت، لكن "براين" كان مستمتعًا به، وقال إنه عندما أعاد تغليفها ووضعها فى الثلاجة لتتجمد قليلا كانت ثقيلة للغاية، وكان الأمر مربكا، خاصة أنه ينتظر هذه اللحظة منذ 30 عاما.

154-184122-food-bloke-creates-giant-creme-egg-4
بيضة شيكولاته عملاقة

وأضاف "عندما قضمت قطعة منها وانفتحت الشكولاتة الباردة، شاهدت كيف تبدو من الداخل، وكنت سعيدا للغاية، كان طعمها أفضل مما طمح إليه"، فيما أقر "براين"، بأنه لم يتمكن من إنهائها بأكملها فى مرة واحدة، لكنه تناولها على مدار بضعة أيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة