البريميرليج بلا جماهير.. حرمان ليفربول وإيفرتون من حضور المشجعين

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:40 م
البريميرليج بلا جماهير.. حرمان ليفربول وإيفرتون من حضور المشجعين جماهير ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، نقل مدينة ليفربول إلى المستوى الصحي الثالث لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبالتالي سيتم منع ناديي ليفربول وإيفرتون من السماح لهم بتواجد الجماهير في مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان فريقا ليفربول وإيفرتون آخر فريقين يتم لهم السماح بحضور الجماهير، بعد أن تم منع جميع الأندية الأخرى من استضافة الجماهير بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، وأخرهم فريقا ساوثهامبتون وبرايتون في الأسبوع الماضي، ومن قبلهم أندية العاصمة البريطانية لندن.

وتسبب فيروس كوورنا في تأجيل مباراتين هذا الأسبوع في البريميرليج، مواجهة إيفرتون ومانشستر سيتي مساء الإثنين، وتوتنهام هوتسبير أمام فولهام مساء اليوم.

وكان تم السماح رسميا بعودة الجماهير للكرة الإنجليزية ابتداءاً من يوم 2 ديسمبر الماضي اعتماداً على فئة كل منطقة.

- 4 آلاف مشجع كـحد أقصى في الفئة الأولى.

- ألفي مشجع كحد أقصى في الفئة الثانية.

- عدم السماح بالحضور في الفئة الثالثة.

ولا تضم أي أندية في الوقت الحالي في الفئة الأولى، ولا الفئة الثانية.

بينما تضم الفئة الثالثة التي لا تسمح بحضور الجماهير جميع الأندية الـ20 المشاركة، وهم ليفربول + إيفرتون + برايتونساوثهامبتون + تشيلسي + فولهام + ارسنال + توتنهام هوتسبير + كريستال بالاس + وست هام يونايتد + مانشستر سيتي + مانشستر يونايتد + وولفرهامبتون + ليدز يونياتد + نيوكاسل يونايتد + وست بروميتش ألبيون + شيفيلد يونايتد + ليستر + بيرنلي + أستون فيلا

ويستعد نجوم ليفربول، لخوض مواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر الريدز، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين، عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد، الوصيف برصيد 30 نقطة.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة