حظك اليوم الإثنين 28/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحيوية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 28/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحيوية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر أصحاب برج الدلو خارج الصندوق ويبدعون بالأفكار التي يستحضرونها، كما يمتلكون عاطفة كبيرة ويتأثرون بشدة بم حولهم، ومن مشاهيره، المخرجة اللبنانية نادين لبكى، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نادين لبكى
نادين لبكى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت تشعر بالحيوية، وتريد أن تأخذ المزيد والمزيد من العمل وما زلت سعيدًا، وهذا يدل على أن الأشياء في مكان ما تتحرك في اتجاه إيجابي، لكن في ظل كل هذه الحماسة، لا تتجاهل صحتك، فالعقل السليم في الجسم السليم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

إذا كنت في علاقة بالفعل، ففكر مليًا في علاقتك مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، فهذا ليس أفضل وقت لبدء علاقة جديدة حيث من المحتمل أن تخطئ في قراءة الإشارات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

سيتمكن شخص ما من إقناعك بكيفية تأثير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك على صحتك ومن المرجح أن تتخذ خطوة حاسمة لتصحيح الموقف، إذا كنت مدخنًا، فستقرر الإقلاع عن التدخين اليوم، وإذا كنت مدمنًا للوجبات السريعة، فسوف تتسوق لشراء الأطعمة الصحية قبل انتهاء اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تريد أخذ زمام المبادرة وإظهار سلطتك، وعلى الرغم من أنك تشعر بأنك تعرف جيدًا كيفية التعامل مع الموقف بشكل أفضل، فلا يزال يتعين عليك محاولة التعاون والانسجام مع من حولك أثناء معالجة أي موضوع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة