رشوان توفيق لتليفزيون اليوم السابع: "بكلم زوجتى رغم وفاتها ومابكتش غير عليها"

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 03:00 ص
رشوان توفيق لتليفزيون اليوم السابع: "بكلم زوجتى رغم وفاتها ومابكتش غير عليها" الفنان رشوان توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إنه يتذكر زوجته الراحلة أميمة حسن عبد الرحمن، دائمًا، وبشكل يومي، ويزورها كل خميس من كل أسبوع.

وقال خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع،: "بكلمها كل يوم.. ولازم أزورها كل يوم خميس.. والدي توفي وأنا في الـ 22 عامًا من عمري.. عشت مع أبويا 22 سنة، وعشت مع زوجتى 62 سنة".

 

وخلال فترة مرضها، قال:"كنت بحضرلها الفطار قبل النوم، حيث كانت تستيقظ قبل مني.. فقد كان لديها وفاء غير طبيعي معي، وكل ما بنام بشوفها".

 

وواصل:"لم أبك منذ وفاة ابنى توفيق سوي على زوجتى أميمة، وبنتي بتقولي، أنا بسمعك وأنت بتكلمها.. جاءتني في المنام، وسمعتها تتحدث لي، وتقولي أنت بتوحشنى، وقم نام وارتاح شوية.. إنها موجودة حولى طوال الوقت، ولما بنام بشوفها وهى عندها 18 سنة بفستان أزرق، وبفتكر كل التفاصيل وما تحملته من أجلي.. وربنا أكرمها 7 مرات للحج بخلاف العمرة، ودائما لما كانت بتطلب حاجة كان لازم تحدث.. واللى بشتغل بيه كنت بسيبه ليها، ومعرفش دخلي كام إلا مع إقرار الضرائب".

 

وأضاف: "لما قاربت الثمانينات كنت بقولها أنتى دلوقتى عندى أحلى من لما كنتى شابة صغيرة، وكانت تقولى دايما أنا عمرى ما غيرت عليك، وتضحك.. وكانت جميلة.. وبحب الستات لأنهم أكثر إخلاصًا من الرجال".

 

جاء حوار الفنان الكبير رشوان توفيق، على تلفزيون اليوم السابع، تقديم نسرين فؤاد، وإعداد هدي زكريا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة