هانى شنودة لـ عمرو عبد الحميد: لو عمرو دياب قرأ قرآن جنبك ومعيطش أدفعلك اللى أنت عاوزه

الخميس، 17 ديسمبر 2020 11:45 م
هانى شنودة لـ عمرو عبد الحميد: لو عمرو دياب قرأ قرآن جنبك ومعيطش أدفعلك اللى أنت عاوزه عمرو دياب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الموسيقار هاني شنودة، إنه قال لـ عمرو دياب أن لديه مشكلتين، أنه مقيم في بورسعيد، ويتحدث اللهجة البورسعيدية، خاصة أنه كان يوجد لمعة في عينيه بأن يكون أو لا يكون، وكان لديه إصرار على النجاح.
 
وأشار الموسيقار هاني شنودة، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، إلى أن واحد من المسخنتية قال له أن عمرو دياب ترك المعهد وذهب للعب الكرة، فذهب إلى هناك حينها، وعندما سأل عمرو دياب لماذا تركت المعهد، فرد قائلا: أنا بعمل عمرو دياب.
 
وتابع: الفنان الذي يقود الشباب للرياضة، أفضل من الذي يقودهم لأي شيء غير جيد، منوها بأن حديث عمرو دياب عنه في برنامج "الحلم" يغفر له أى خطأ تسبب فيه له، خاصة عدم استضافته في إحدى إعلانات الاتصالات.
 
ووجه هاني شنودة حديثه لـ عمرو عبد الحميد قائلا: عمرو دياب لو قرأ بجوارك ولم تبكي سوف ادفع لك ما تريده، مشيراً إلى أن كل آلة جديدة تفرز أغنية جديدة، ولكن ليس نوت مؤدبة أو نوت قليلة الأدب، والقانون المصري يقول أنه الفيلم أو الأغنية الذي لم يعرض على الرقابة يسجن أو يدفع غرامة، معقبا: "أنا مش ضد أغاني المهرجانات، لكن تبقي مهرجانات وطني أو عاطفي".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة