مراهن يفوز بـ1.3 مليون إسترلينى بسبب جو بايدن.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 07:08 م
مراهن يفوز بـ1.3 مليون إسترلينى بسبب جو بايدن.. اعرف التفاصيل جو بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المرشح الديمقراطى جو بايدن، الفائز الجديد فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليس هو الفائز الوحيد من السباق الانتخابي، فهناك مواطن أمريكي راهن على فوزه بمبلغ 1.3 مليون جنيه إسترليني، ليكون الرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تقرير نشرته صحيفة CNN، فأن الرجل الأمريكي الذي وضع رهانه الضخم في 29 أكتوبر الماضي عبر موقع Betfair Exchange، الذي يعد أكبر بورصة مراهنة عبر الإنترنت في العالم، والذي يحتوي على عدد كبير من اللاعبون الذين يراهنون في المقابل.

ووفقاً لوسائل أعلام أجنبية، فإن المراهن لا يمكنه حتى الآن جمع أرباحه وحصته الأصلية البالغة 540 ألف جنيه أسترليني بما يعادل 710 ألف دولار، حتى يوم الإثنين المقبل حيث أن النتيجة الرسمية للانتخابات لم تعلن حتى الآن.

وفي بيان للمنصة الشهيرة، قالت إن الرهانات سيتم تسويتها عادة بعد إعلان النتائج من الشبكات الإخبارية وخطاب التنازل الذي يلقيه المرشح الرئاسي الخاسر، لكن هذه السنة مختلفة، لم يعترف الرئيس دونالد ترامب بالهزيمة بعد، وهو مستمر في الضغط على محاميه لمتابعة الطعون القانونية التي من شأنها تأخير التصديق الرسمي للنتائج.

وقال المتحدث باسم Betfair يوم الإثنين، إن المراهن الذي دعم بايدن بثالث أكبر رهان في تاريخ Betfair يرغب في عدم الكشف عن هويته.

ويعد هذا العام هو الأكبر في تاريخ المنصة التي تمتلك 20 عاماً من المنافسة، حيث جمعت المسابقة حتى الآن مسابقات بقيمة 567 مليون جنيه إسترليني، أكثر مما جمعته الانتخابات السابقة للولايات المتحدة عام 2016، حيث جمعت آنذاك حوالي 199 مليون دولار فقط، في حين أنه كان هناك رهان ضخم بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار) على معركة فلويد مايويذر جونيور وكونور مكجريجور التي أقيمت عام 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة