البيت الأبيض: شهدنا ثلاث سنوات من المكاسب الاقتصادية فى عهد ترامب

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:06 ص
البيت الأبيض: شهدنا ثلاث سنوات من المكاسب الاقتصادية فى عهد ترامب ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى البيت الأبيض، على الإنجازات الاقتصادية خلال فترة حكم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وغرد الحساب الرسمي للبيت الأبيض على "تويتر"، "لقد شهدنا ثلاث سنوات من المكاسب الاقتصادية في عهد الرئيس دونالد ترامب، ونحن نفعل ذلك مرة أخرى".

وذكر البيت الأبيض، بعض هذه الإنجازات ومنها التخفيضات الضريبية التاريخية، إعادة الوظائف التي قالوا إنها انتهت منذ فترة طويلة، مكاسب الأجور لمن هم في أمس الحاجة إليها، الاستثمار وخلق فرص العمل في المجتمعات المنسية.

 

توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فوزه بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات، التي يخوضها أمام خصمه جو بايدن، قائلا إنه "سيظل 4 سنوات جديدة في البيت الأبيض".

وقال ترامب ـ في كلمة له أمام حشود من مؤيديه بولاية ميتشجان في نهاية حملته الانتخابية قبل ساعات من بدء التصويت ـ نتوقع أن نحقق فوزا رائعا، مشيرا إلى أنه حقق أرقاما اقتصادية خلال سنوات حكمه، ونوه بأنه في حال فوزه سيدعم القطاع الصناعي في البلاد.

وفي كلمته، اتهم الرئيس الأمريكي، منافسه في الانتخابات جو بايدن، بأنه يريد رفع الضرائب على الشعب الأمريكي.

وفيما يتعلق بقوانين الهجرة وأمن الحدود الأمريكية، قال ترامب "سنواصل بناء الجدار مع المكسيك"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن إدارته توافق على استقبال الأجانب شرط التزامهم بالقوانين.

وعن الانتخابات، بدا المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن متقدما بفارق طفيف عن منافسه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب في ولاية فلوريدا في الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية لعام 2020 وفقا لاستطلاع بثته رويترز/إبسوس يوم الاثنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة