15 ناديا تطالب بعودة التبديلات الخمسة فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 19 نوفمبر 2020 03:23 م
15 ناديا تطالب بعودة التبديلات الخمسة فى الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مطالبة غالبية أندية الدورى الإنجليزى بعودة نظام الخمس تبديلات، خلال الفترة المقبلة، فى ظل العدد الكبير من الإصابات التى تعانى منها الأندية، خلال الموسم الحالى، سواء عضلية أو بفيروس كورونا.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن 15 ناديا بالدوري الإنجليزي اتفقت على ضرورة عودة التبديلات الخمس، بعد اجتماع تم بين أندية البريميرليج فى الأيام الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن 6 مدربين غيروا موقفهم من التبديلات الخمس من الرفض إلى الموافقة، وفى مقدمتهم ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، روي هودجسون مدرب كريستال بالاس، بريندان رودجرز مدرب ليستر، و نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الأندية سوف تضغط من أجل عودة التبديلات الخمس، فى الدوري الإنجليزي، خلال الاجتماع الذى من المقرر عقده، الأسبوع المقبل، مع أعضاء رابطة البريميرليج.

وكانت أندية الدوري الإنجليزي قد وافق على التبديلات الخمس، التى سمح بها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد إستئناف منافسات الموسم الماضى، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن ترفضه مع إنطلاق الموسم الحالى، حيث يعد البريميرليج، المسابقة الوحيدة فى الدوريات الخمس الكبرى، التى تقوم بإجراء 3 تبديلات.   

ويعد فريق ليفربول، أكثر أندية الدوري الإنجليزى، تضررا من الإصابات سواء كانت عضلية أو بسبب فيروس كورونا، حيث يفتقد إلى 10 لاعبين، لأسباب مختلفة.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة