أمريكية ترفض ارتداء الكمامة وتصفع المضيفة على وجهها والطاقم ينهى رحلتها.. فيديو

الأحد، 25 أكتوبر 2020 03:00 ص
أمريكية ترفض ارتداء الكمامة وتصفع المضيفة على وجهها والطاقم ينهى رحلتها.. فيديو مسافرة أمريكية ترفض ارتداء الكمامة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت مسافرة أمريكية ارتداء الكمامة بشكل صحيح ، كما تعدت بالضرب على مضيفة في وجهها خلال تنبيها بارتدائها بشكل صحيح، قبل إخراجها من الرحلة التي كانت من مدينة ميامى إلى أتلانتا.

وظهرت المرأة التي رفضت ارتداء الكمامة  أمام مضيفة الطيران في مقطع فيديو ، حيث بدأت المشاجرة عندما طُلب من المرأة ارتداء الكمامة بما يتماشى مع سياسة شركة الطيران لوقف انتشار فيروس كورونا.

مسافرة أمريكية ترفض ارتداء الكمامة وتضرب المضيفة على الطائرة..فيديو  (1)
 

وأوضح الفيديو، أن المرأة صفعت المضيفة على وجهها بينما كان الراكب في صدمة كبيرة، والتي رفضت اتباع سياسة ارتداع الكمامات على متن الطائرات، حيث تم إعلان شرطة ميامى، مما أدى إلى تعطل رحلة الطائرة لمدة أكثر من ساعة.

مسافرة أمريكية ترفض ارتداء الكمامة وتضرب المضيفة على الطائرة..فيديو  (2)

وكتبت كيتي كاي ، صحفية تواجدت بالصدفة على متن الطائرة عبر حسابها  بموقع تويتر: "لذلك ، كان على شرطة ميامي إنزال أي شخص رفض ارتداء كمامة على الفوز وليس البقاء في نزاع لمدة ساعة و 45 دقيقة بالطائرة حتى نتمكن من الإقلاع ، مما أدى إلى الـتأخير لمدة 3 ساعات متأخر، طاقم طيران ضعيف". 

وأضافت: "الكابتن أعلن للتو أن الركاب لن يغادروا الممر بعد مغادرة الطائرة ولهذا السبب استغرق الأمر ساعة أخرى قبل أن نتمكن من التراجع، يقول إنه لم ير شيئًا كهذا منذ 33 عامًا من الطيران! "

وقالت شركة الطيران في بيان لها: 'لا شيء أهم من سلامة موظفينا وعملائنا، لهذا السبب طُلب من اثنين من العملاء الذين لم يمتثلوا لتعليمات سلامة الطاقم النزول من الطائرة هذا المساء"

وأضاف "لا نتسامح مع العنف من أي نوع وهذا الوضع قيد التحقيق حاليا، ونعتذر للعملاء عن تأخير الرحلة الذي تسبب فيه هذا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة