قارئ يطالب بعودة بطاقته التموينية بعد إيقافها بالخطأ وتقديمه بيانا بذلك

الخميس، 19 سبتمبر 2019 08:00 م
قارئ يطالب بعودة بطاقته التموينية بعد إيقافها بالخطأ وتقديمه بيانا بذلك استهلاك الكهرباء
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ العربى محمد مصطفى متولى، المقيم بقرية انشاص البصل التابعة لمحافظة الشرقية، شكوى لخدمة صحافة المواطن، بخصوص إيقاف بطاقة التموين.
 
وناشد القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "تم إيقاف بطاقة التموين وبالسؤال عن السبب كان بسبب استهلاك الكهرباء العالى، رغم أن استهلاك الكهرباء يتراوح بين 100 - 210 جنيها وذهبت إلى إدارة الكهرباء التابعة قرية انشاص بمركز الزقازيق أن سبب ارتفاع فاتورة الكهرباء من المحصل وتم عفوى 3 أشهر من الكهرباء بايصال استهلاك من غير سداد مالى واستهلاكى كما موضح بالايصال 496 مكتوب كما موضح بالايصال".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لسرعة عودة البطاقة نظرًا لاحتياجى لها، ويمكن التواصل من خلال الرقم التالى: 01064642749
 
استهلاك الكهرباء
استهلاك الكهرباء

ايصال
ايصال

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرق.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة