هل يأتى الدور على حجازى؟.. وست بروميتش يفرط فى نجم جديد

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 05:11 م
هل يأتى الدور على حجازى؟.. وست بروميتش يفرط فى نجم جديد جاي رودريجيز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، اليوم، الثلاثاء تعاقده رسميًا مع جاي رودريجيز لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لنادي بيرنلي، أن جاي رودريجيز وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق قادمًا من وست بروميتش ألبيون لمدة عامين.

وأوضحت وسائل إعلام إنجليزية، أن صفقة انتقال جاي رودريجيز لصفوف بيرنلي كلفت خزينة الأخير 10 ملايين جنيه إسترليني.

ولاشك أن رحيل جاي رودريجيز يزيد من متاعب وست بروميتش ألبيون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، لاسيما بعد رحيل دوايت جايل، حيث انتهت إعارته من صفوف نيوكاسل يونايتد، ولم ينجح ويست بروميتش في ضمه بشكل نهائي.

أوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" فريق وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، فى مواجهة نوتنجهام فورست.

ويلتقى وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه مع نوتنجهام فورست فى الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وست بروميتش ألبيون يواجه رحيل أحد نجومه أيضًا خلال الأيام المقبلة وهو أحمد حجازي مدافع منتخب مصر.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" فى وقت سابق أن نادى أستون فيلا يسعى للدخول في مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي الصيف الحالى.

وتحدثت الإذاعة البريطانية أن أحمد حجازى نال إعجاب ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى تواجدا فى القاهرة مؤخرًا لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

فى حين كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن أن نادى الأهلى السعودى اقترب من التعاقد مع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى حرص على دراسة العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب وأبدى إعجابه باللاعب المصري أحمد حجازي صاحب الـ 28 عامًا والذي يعد سداً منيعاً في خط الدفاع.

وأضافت الصحيفة أن نادي الأهلي السعودي قد يعلن خلال الساعات المقبلة تعاقده مع أحمد حجازي بجانب البوسني ألفيس ساريتش قادمًا من سوون سامسونج الكوري الجنوبي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة