تخريج أول دفعة من شباب العاملين بجامعة طنطا ضمن برنامج التحول الرقمي

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 11:41 م
تخريج أول دفعة من شباب العاملين بجامعة طنطا ضمن برنامج التحول الرقمي جانب من حفل التخرج
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جامعة طنطااليوم الثلاثاء ، بتخريج أول دفعة من شباب العاملين ضمن برنامج التحول الرقمي ، قام الدكتور مجدي سبع ، رئيس الجامعة ، بتوزيع شهادات برنامج تطوير قدرات ومهارات العاملين بالجامعة على 60 موظفاً من شباب العاملين .

وأشار الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى الدور الايجابي الذي تلعبه هذه الدورات في ضوء توجهات الدولة نحو التحول الرقمي ، حيث تسهم في تنمية الادراك الوظيفي والارتقاء بمستوى العمل بما يسهم في تطوير منظومة العمل بالجامعة والمجتمع.

ومن جانبه أوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه الدورات تهدف الى الارتقاء بمهارات وقدرات العاملين بالجامعة وهو ما يعود بالنفع على الطلاب في كثير من الأمور أهمها استخراج الشهادات والتسجيل في الدورات والربامج التدريبية والتسجيل في برامج الماجستير والدكتوراه وغيرها.

وأكد الدكتور إبراهيم الأطروش مدير مركز الحساب العلمي بالكلية أنه سيتم تدريب الدفعة القادمة من العاملين على أحدث اصدارات الميكروسوفت "أوفيس 2019" والمقرر لها أن تبدأ سبتمبر القادم.

يذكر أن البرنامج شمل التدريب بمركز الحساب العلمي بكلية التجارة على مدار شهرين ونصف على دورات في مايكروسوفت "أوفيس 2016" ومنها برامج Outlook ، Excel ، Power Point ، Word ، الى جانب دورات في اللغة الانجليزية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة