القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى من المنيا والجيزة وبنى سويف

السبت، 13 يوليو 2019 04:00 م
القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى من المنيا والجيزة وبنى سويف الشركة القابضة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " أهالى "بنى مزار" يعانون من وجود مواسير صرف فوق سطح الأرض تعيق الأهالى " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بالمنيا أفادت ان هذه المواسير تابعة لإحدى شركات المقاولات التي تقوم بتنفيذ مشروع الصرف الصحي بالمنطقة تحت اشراف الجهات المختصة، وان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد.

وبخصوص " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الصفطاوى البراجيل بالجيزة " أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أن معظم الشوارع المذكورة بأرض اللواء بالإضافة إلى شوارع  الطريق الأبيض وسلامه الراضى وترعة المجنونة وترعة العبيط والصفطاوى شوارع منفذة بالجهود الذاتية وبمواسير ذات أقطار غير مناسبة وشهدت توسع عمرانى غير مسبوق خلال السنوات الماضية وكثافات  سكانية عالية علما بأنه سيتم قريبا جدا البدء فى تنفيذ مشروع مد شبكات مياه شرب جديدة وخزان أرضى ورافع من خلال الوكالة الفرنسية.

ورداً على "قارئ يرصد بالوعة صرف صحى بدون غطاء بشارع حمزة بالهرم " أفادت أنه بالمعاينة على الطبيعة للعنوان المذكور تبين أنه غطاء غرفة تليفونات بشارع فيصل أمام العقار رقم 325 وتم إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

f09cbdbf-8099-4912-a1f8-fe0415991dc9
غطاء تليفونات بشارع فيصل أمام العقار رقم ٣٢٥

 

وبعنوان  "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع أحمد ناصر بالطالبية الهرم" قالت إنه بالمعاينة علي الطبيعة للشارع المذكور تبين أن المياه موجودة وقت المعاينة وتقل الضغوط وقت الذروة لزيادة معدلات الاستهلاك فى فصل الصيف وجاري حاليا التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة إنتاجية 160 ألف م3 / يوم لتحسين ضغوط المياه بالمنطقة وتقليل ساعات الانقطاع .

وردا على "معاناة مع العطش".. شكوى أهالي قرية أفوه بمحافظة بنى سويف من انقطاع المياه" أوضحت الشركة انه يتم عمل إحلال وتجديد لمحطة مياه ميدوم التي تتغذى عليها تلك القرية مما يؤثر على ضغط  المياه وأحيانا انقطاعها وسوف تنتهي مرحلة الإحلال والتجديد في خلال شهر من تاريخه وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة