ما بين الخوف من المستقبل وحب المال.. أبراج معروفة بالبخل

الخميس، 30 مايو 2019 06:00 م
ما بين الخوف من المستقبل وحب المال.. أبراج معروفة بالبخل أبراج معروفة بالبخل- صورة أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صفات الإنسان من شخص لآخر، حسب عوامل مختلفة منها البيئة التى نشأ فيها وأسلوب تربية الأب والأم، وغيرها من العوامل التى تتحكم فى تكوين الصفات الشخصية، ولكن يعتقد أن صفات الأبراج هى الأخرى تتحكم فى تكوين هذه الصفات وخاصة فى صفتى البخل والكرم، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة، على الأبراج المشهورة بالبخل، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

ابراج معروفة بالبخل (1)
 

أبراج مشهورة بالبخل :

برج الحمل

يحرص مواليد برج الحمل على الدخول ببعض المشاريع التى تجلب عائدا ماديا كبيرا، يضمن له العيش برفاهية، ولذلك لا ينفق نقوده على الأشياء غير الضرورية.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بحب المال، لذلك يوجهه فى الطرق التى يستطيع من خلالها حصد الكثير من النقود، لذلك يتجنب إنفاق المال فى الأشياء الترفيهية مثل التنزه بالحدائق أو السفر للمناطق الساحلية .

ابراج معروفة بالبخل (1)
 

برج الجدي

ومن المعروف عن مولود برج الجدي، حبه لجمع المال، وعدم إنفاقه إلا فى الأشياء الضرورية جداً، ومن ناحية أخرى يحرص على جمع المال بشتى الطرق.

برج الميزان

يحرص مواليد برج الميزان، على جمع المال لإنفاقه فقط فى الأشياء الضرورية، ويشعرون دائماً بأهميته فى حياتهم، لذلك لا ينفقونه هباء .

ابراج معروفة بالبخل (2)

برج الدلو

يهتم مولود برج الدلو بالمستقبل، لذلك يدخر المال ليس بخلاً، ولكن ليؤمن نفسه من الأحداث القادمة، ولكن من حوله لا يتفهمون ذلك ويطلقون عليه صفة البخيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة