ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والمساكن والمتاجر بحدائق القبة

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 12:18 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والمساكن والمتاجر بحدائق القبة ضبط تشكيل عصابى يسرق السيارات والمساكن والمتاجر بحدائق القبة
كتب عبد الرحمن سيد – سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة ، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات، من داخل السيارات والمساكن والمتاجر بأسلوب الكسر بحدائق القبة ، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة ،مفادها أن "م . ع"،  21 سنة، عاطل ، و"أ. ح"،  20 سنة، عاطل ومقيم بدائرة القسم، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل السيارات والمساكن والمتاجر بإسلوب  ( الكسر ).

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات ، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما ، وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب  6 حوادث سرقات من داخل السيارات والمساكن والمتاجر بذات الإسلوب.

 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة ، تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية  وبالعرض علي النيابة العامة قررت استمرار حبسهما علي ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة