اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 31 / 1 / 2019

الخميس، 31 يناير 2019 09:57 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 31 / 1 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 31 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة سواء على مستوى الانتقالات أو بعثة الفريق المتوجهة لكينيا استعدادا لمواجهة جورماهيا.

جروس يستبعد "فتوح" من رحلة كينيا بسبب موافقته على إعارته لسموحة

استبعد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الزمالك، أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض من رحلة السفر إلى كينيا المقرر لها مساء اليوم، استعداداً لمواجهة جورماهيا الكينى، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى.

وتواجد أحمد فتوح فى مقر نادى الزمالك من أجل خوض التدريبات مع بعض المستبعدين من رحلة كينيا، حيث وافق المدير الفنى السويسرى على إعارته لسموحة فى فترة الانتقالات الشتوية التى ستنتهى اليوم.

الزمالك يعلن إعارة فتوح إلى سموحة لمدة موسم ونصف

أعلن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، عن موافقة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، على إعارة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق إلى نادى سموحة لمدة موسم ونصف بداية من انتقالات يناير الجارية وأضح أمير مرتضى أن موافقة جروس على إعارة أحمد فتوح من أجل المشاركة فى المباريات مع سموحة واكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك من خلال مشاركته فى المباريات.
 
أمير مرتضى لـ"اليوم السابع": رفضنا رحيل حفنى للإسماعيلى بالاتفاق مع جروس

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، رفض رحيل أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى الإسماعيلى على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية وأوضح أمير مرتضى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم المناقشة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك حول إعارة حفنى ورفض المدير الفنى الأمر، مشيرا إلى أنه رأى من البداية ضرورة استمرار حفنى مع الفريق فى الفترة المقبلة، ولكنه حرص على عرض الأمر بالكامل على جروس لاتخاذ قرار نهائى حول المسألة، ليستقر الأمر فى النهاية على رفض عرض إعارة اللاعب.

جروس يرفض رحيل "مدبولى" من الزمالك بعد عرض إنبى

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، رحيل أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق الأبيض على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
سوبر كورة .. محمد إبراهيم يطلب الرحيل عن الزمالك

كشف سوبر كورة مفاجأة من العيار الثقيل فجرها محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد الشتوى بعد مطالبته بالرحيل عن القلعة البيضاء لمعرفة التفاصيل الكاملة بخصوص رغبة محمد إبراهيم فى الرحيل عن الزمالك عبر الرابط التالى :-

محمد إبراهيم خارج قائمة الزمالك فى رحلة كينيا.. وعودة النقاز

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، قائمة الفريق التى سوف تسافر مساء اليوم الخميس، إلى نيروبي، لمواجهة جورماهيا الكينى، فى المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية. 

قائمة نادى الزمالك للسفر جاءت كالتالى:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش- عماد السيد - عمر صلاح.

خط الدفاع: محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد الغني - بهاء مجدي - عبد الله جمعه - حازم امام - حمدي النقاز.

خط الوسط : طارق حامد - فرجانى ساسي - محمد حسن - محمود عبد العزيز - محمود عبد المنعم كهربا - ابراهيم حسن - يوسف اوباما - محمد عنتر.

خط الهجوم: خالد بوطيب وعمر السعيد وحميد أحداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة