أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تأثر مارسيلو السلبي برحيل الدون

الأربعاء، 30 يناير 2019 01:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تأثر مارسيلو السلبي برحيل الدون رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كلاريس ألفيس زوجة مارسيلو مدافع ريال مدريد أن رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي ترك أثراً سلبياً على زوجها والعائلة ككل.

زوجة مارسيلو تتحدث عن كريستيانو رونالدو
 

زوجة مارسيلو مع صديقة رونالدو ووالدته
زوجة مارسيلو مع صديقة رونالدو ووالدته

 

قالت زوجة مارسيلو فى تصريحات لصحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد والإنضمام إلى يوفنتوس الإيطالى كان أمراً محزناً بالنسبة لهم.

أضافت كلاريس ألفيس قائلة، "كنا نقضي الوقت معاً، أعرف والدة رونالدو جيدا وكذلك الرائعة جورجينا ، إبني مقرب جدا من جونيور إبن رونالدو،مغادرته لمدريد جعلتنا نشعر بالوحدة".

وتعد تصريحات كلاريس ألفيس زوجة مارسيلو لاعب ريال مدريد بمثابة تلميحات واضحة لإمكانية إنتقال الأخير إلى يوفنتوس نهاية الموسم واللعب من جديد بجوار رونالدو.

وترددت أنباء عديدة حول إحتمالية رحيل البرازيلى مارسيلو عن ريال مدريد، خاصة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء من قبل سانتياجو سولاري المدرب الفنى للملكى.

مدرب يوفنتوس يلمح لإراحة رونالدو ضد أتالانتا
 

رونالدو
رونالدو

 

ألمح ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس إلى إمكانية الإبقاء على البرتغالى كريستيانو رونالدو بمقاعد البدلاء ضد أتالانتا، فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائى كأس إيطاليا على ملعب "أزوري دي إيتاليا".

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالى فى مؤتمر صحفى قبل مباراة أتالانتا، على أنه سيعقد جلسة خاصة مع كريستيانو رونالدو لتقييم حالته البدنية ومعرفة ما إذا كان قادرًا على خوض المباراة أم لا.

قال أليجرى: "اليوم سأتحدث مع كريستيانو، الذي لديه عام مميز على المستوى البدني مع الكثير من القوة، حيث إن هذا الأسبوع مهم جدًا".

وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو فى 28 دقيقة فقط بكأس إيطاليا هذا الموسم، وذلك ضد بولونيا بدور الـ 16 فى المباراة التى حسمها البيانكونيرى بهدفين نظيفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة