كلام ستات" يناقش طرق التعارف على الإنترنت وعلاقتها بخفض معدلات الزواج

الأحد، 20 يناير 2019 06:30 م
كلام ستات" يناقش طرق التعارف على الإنترنت وعلاقتها بخفض معدلات الزواج كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

https://www.youtube.com/watch?v=u3cRxRCN7m8

ناقش برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، طرق التعارف على الإنترنت سبب رئيسى فى خفض معدلات الزواج.

 

قالت الفنانة نهال عنبر، إن جامعة بريطانية أجرت دراسة على على 2025 شخصا من الجنسين، وأثبتت أن الإنترنت والتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعى السبب الرئيسى فى فقد الثقة ما بين الطرفين وخفض معدلات الزواج، مضيفة أن التواصل ما بين الذكر والأنثى على مواقع التواصل يثبت أن هناك طرف يخدع الطرف الآخر بمعلومات مغلوطة عنه.

 

وعلقت الإعلامية شيريهان أبو الحسن قائلة:" مش بس المشاكل المادية اللى بتعطل الزواج وجد أن مواقع التواصل الاجتماعى أفقدت الثقة بين الطرفين.. الزواج يقوم على الثقة ويبقوا فى منزل واحد مع بعض لابد وأن يكون هناك قدر كبير من الثقة، ومواقع التواصل أثرت فى الشقة ما بين الطرفين بنسبة كبيرة جدا".

 

وفيما قالت الفنانة هيدى كرم، " الرجل صعب أوى يثق فى سيدة على مواقع التواصل، ولكن يثق فى حالات معينة لما يكون هناك عدد كبير من الأصدقاء المشتركين بينهما يجدد الثقة بينهما.. ولكن هناك جروبات للتعارف على مواقع التواصل الاجتماعى دى بتسبب مشاكل كتيرة فى فقد الثقة ما بين الطرفين بسبب الكذب الطرف على الآخر ولا يكون هناك جدية ما بينهما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة