محافظ الشرقية الجديد: أصل مكتبى السبت.. وأولوياتى راحة المواطن

الخميس، 30 أغسطس 2018 01:55 م
محافظ الشرقية الجديد: أصل مكتبى السبت.. وأولوياتى راحة المواطن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه سيضع راحة المواطن على رأس أولوياته، سيبذل قصارى جهده لتوفير الخدمات من الصرف الصحى ومياه الشرب ورفع المخلفات رفع كفاءة المنظومة الصحية، و توفير فرص عمل للشباب، تنفيذ لتوجيهات الرئيس السيسى.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أنه سيصل الديوان العام يوم السبت المقبل، لبدء مباشرة مهام عملة، وسيقوم فور وصوله بعقد عدد من الجولات للتعرف على مشكلات المحافظة واحتياجاتها على طبيعة، واستكمال المتبقى من المشروعات المفتوحة .

 

وأشار ممدوح غراب إلى انه سعيد جدا بتوليه منصب محافظا للشرقية، لكونه يرتبط بها منذ كان شبابه حيث التحق بكلية صيدلية جامعة الزقازيق وحصل على الفرقة الإعدادى ثم انتقل لجامعة قناة السويس، فضلا عن ارتباطه بكلية صيدلية الزقازيق وأساتذتها، وإشراف على عشرات رسائل فى السنوات الماضية.

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoudabuamer

علي بركة الله

نسأل الله لك السداد والتوفيق لما فيه خير البلاد والعباد وأن تعوضنا عن ما مضى وان لاتنسى اهم شئ وهو راحة المواطن .

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

النظافة ثم النظافة

الزقازيق مليئة بالعشوائية المرورية وبالقمامة المنتشرة فى كل مكان ورائحتها كريهة بكل أسف.. لايليق هذا بالعاصمة انزل حضرتمك وشوف على ارض الواقع لأننى كمواطن تأففت من زيارة المحافظة وصدمت من قذارتها أثناء زيارتى لها فى عيد الأضحى

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

من الأخر

الزقازيق مليئة بالعشوائية المرورية وبالقمامة المنتشرة فى كل مكان ورائحتها كريهة بكل أسف.. لايليق هذا بالعاصمة انزل حضرتمك وشوف على ارض الواقع لأننى كمواطن تأففت من زيارة المحافظة وصدمت من قذارتها أثناء زيارتى لها فى عيد الأضحى..كذلك فوضى السرفيس ليتها تنتهى..ويعاد تحخطيط العاصمة من مهندسين أكفاء وخاصة ميدان المحطة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم مصطفى

شكرا للرئيس السيسي

سمعت شكونا .. وأجبت عليها ... بتغيير المحافظ رضي الله عنك وبارك فيك .. اهل محافظة الشرقية شاكرين لمعروفك الكبير سيادة الرئيس ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن محمد حسن محمد ابوهيسه

alasadia2014@yahoo.com

نتمنى التوفيق والسداد لمحافظ الشرقيه كما نتمنى ان نكون ضمن الدفعه الاولى لمقابله سيادته وهذا تليفونى 01060193369

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة