الدورى المصرى على ON SPORT.. تغطية تستحق المشاهدة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 03:16 م
الدورى المصرى على ON SPORT.. تغطية تستحق المشاهدة اون سبورت
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انطلاق النسخة رقم 60 لبطولة الدورى المصرى الثلاثاء الماضى، قدمت قناة أون سبورت تغطية تستحق المشاهدة بعد أن ظهرت القناة فى أبهى صورها بأستوديو تحليلى قوى يضم كوكبة من المحللين، أبرزهم شيخ المدربين طه إسماعيل وأيمن يونس وحازم إمام ووليد صلاح الدين وغيرهم، وذلك فى ظل سعيها الدائم لتوفير أعلى خدمة للمشاهد بالتقنية الحديثة.

وقدمت قناة أون سبورت تغطية مميزة خلال الأسبوع الأول بمسابقة الدورى المصرى سواء فى الأستوديو التحليلى بالحديث عن كل تفاصيل المباريات أو من داخل الملاعب بإجراء لقاءات حصرية مع اللاعبين والأجهزة الفنية.

تغطية الأستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى أمس الخميس كانت أكثر من رائعة وخطفت الأنظار سواء من ناحية النقل التليفزيونى أو من ناحية التحليل الفنى والتحكيمى خاصة فى ظل وجود هذه الكوكبة من المحلليين.

وحصلت إعلام المصريين وبريزنتيشن على حقوق بث الدورى للموسم الثانى على التوالى، مع انطلاقة موسم كروى جديد ( 2018 / 2019 ) تشهد فيه صناعة كرة القدم المصرية تغيرات جذرية وشاملة، بدءًا من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيونى عالية الجودة وفنون تصوير المباريات، وحتى الخدمات الإعلامية المتميزة المصاحبة لأنشطة الموسم الكروى المتميز.

تأتى هذه الخطوة المتميزة لإعلام المصريين بقيادة تامر مرسى تحت رعاية الشراكة المتميزة لبريزنتيشن بقيادة محمد كامل، وبدعم كامل للإعلام الرياضى داخل المؤسسة، تجلى فى تطوير هائل لقناة "أون سبورت"، وحققت نجاحات غير مسبوقة بتقديم خدمات إعلامية متميزة، إلى جانب إطلاقها قبل أيام قناة "أون سبورت 2"، وهو الأمر الذى يعنى بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضى، وسينعكس بالضرورة على تطوير صناعة كرة القدم وكل الرياضات الجماهيرية حتى الرياضات الخاصة الأخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة