"الشرقية للدخان": بدء تطبيق زيادة أسعار السجائر الأجنبية غدا

الأحد، 15 يوليو 2018 10:52 م
"الشرقية للدخان": بدء تطبيق زيادة أسعار السجائر الأجنبية غدا الشركة الشرقية للدخان
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، إن إجمالى الضرائب التى سددتها الشركة للدولة العام الماضى بلغت 43 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يزيد هذا الرقم لـ 52 مليار جنيه هذا العام.

كما أعلن "هارون"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الإعلامى سيد على عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الشركات الأجنبية للدخان ستبدأ فى طرح منتجاتها بالأسعار الجديدة اعتبارا من الغد، بعد رفع أسعار السجائر المصرية والتى تم تطبيقها اعتبارا من الخميس الماضى، لافتا إلى أن وزير المالية أصدر قرارا بتحديد أسعار السجائر الموجودة فى السوق المصرى.

وأكد أن السجائر أحد موارد تمويل منظومة التأمين الشامل، حيث يتم تخصيص 75 قرشا من ثمن كل علبة سجائر لصالح المنظومة.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعدماء الضمير اللصوص مافيا السجائر

اين السعر علي علبة السجائر ؟؟؟؟؟

لمصلحة مين عدم وضع السعر للمستهلك علي علبة السجائر غير للصوص و مافيا تجارة السجائر اللي سرقو اموال المدخنين من عشر سنوات و زادت بعد 25 زفت علي دماغهم .. ارجو من حماية المستهلك و وزارة التموين و الرقابة الادارية التحقيق مع كل موظف من الشركة الشرقية للدخان المتسببين في عدم وضع السعر علي علب السجائر لان هؤلاء اللصوص استغلو حاجة المدخنين للسجائر فيسرقوهم بطريقة غير مباشرة من خلال بيع انتاج الشركة لمافيا السجائر حتي تتمكن مافيا السجائر من سرقة المدخنين بببيع السجائر بالسعر اللي يعجبهم مقابل ان موظفين الشركة لهم نسبة من هذه السرقة .. و للعلم السرقة بالمليارات علي مستوى الجمهورية ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

اتخنقت منك

عشوائيه القرار

هو حضرتك مش من مصر يعني ما عندكش خلفيه ان بعد قراركم الاخير الاسعار ارتفعت 5 جنيه عن السعر المقرر يعني انا بشتري ال ام اللي انت سعرتها احخر مره ب 26 بنشتريها ب 28 وبعد قراركم الاخير حاليا 32 جنيه يعني اكيد انت منتظر البلبله دي وتثبت السعر الجديد قولنا سعروا الحاجه اكتبوا السعر ولا عشان المصنع بسعر وبلطجيه المصنع بسعر وللتجار بسعر وللتجزئه بسعر هو فيه ايه بطلوا عشوائيه بتعاملكم واكتبوا السعر للجمهور كذا..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش المصلح الاجتماعى

اقلعوا عن السجاير ....فهى حرام ..حرام..حرام...لانها تضر صحتك وصحه من حواليك .وتضر ايضا ميزانيك .

😎..بلاش دلع..وتحدى نفسك واقلع عن التدخين رويدا ..رويظا..ولاتدع نفسك صيدا..لمافيا السجاير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة