اعتقال رجل بعد تحليقه بمظلة شراعية قرب منتجع ترامب للجولف فى اسكتلندا

الأحد، 15 يوليو 2018 01:39 م
اعتقال رجل بعد تحليقه بمظلة شراعية قرب منتجع ترامب للجولف فى اسكتلندا الشرطة الإسكتلندية
تيرنبرى (رويترز) ـ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الإسكتلندية عن اعتقال رجل يبلغ من العمر 55 عاما بعد احتجاج عند منتجع ملاعب الجولف الذى يملكه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى اسكتلندا يوم الجمعة، وذلك بعدما حلق بمظلة شراعية على مسافة قريبة من مكان وجود الرئيس.

وقالت الشرطة فى بيان "شرطة اسكتلندا تؤكد إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 55 عاما على صلة بواقعة اقتراب مظلة شراعية من فندق تيرنبرى حوالى الساعة 9:45 من مساء يوم الجمعة"، تحمل لافتة احتجاجية مكتوب عليها "دونالد ترامب دون المستوى".

وأعلنت مجموعة (جرين بيس) المدافعة عن البيئة مسؤوليتها عن هذا العمل الذى وقع بعد وصول الرئيس الأمريكى بفترة قصيرة إلى فندق تيرنبيرى فى اسكتلندا.

وقالت الشرطة فى اسكتلندا - فى بيان - إن الحادث يتم التعامل معه على أنه انتهاك للحظر الجوى المفروض على المكان الذى يقيم فيه الرئيس.

من جانبه، قال بن ستيوارت من منظمة (جرين بيس): "لم يكن على رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى تكريم ترامب بزيارة إلى المملكة المتحدة"، مضيفا أن "الغالبية العظمى من الشعب البريطانى مروعون من أقواله وأفعاله، إنه ببساطة أسوأ رئيس على الإطلاق، هذا هو السبب فى أننا أرسلنا له رسالة طائرة تصفه بأنه دون المستوى".

ويقيم الرئيس وزوجته ميلانيا فى منتجع تيرنبيرى خلال رحلة خاصة إلى اسكتلندا، فى إطار زيارته للمملكة المتحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة