بعد رونالدو.. هل تتكرر لعنة رقم 7 فى ريال مدريد بعد مانشستر يونايتد؟

الجمعة، 13 يوليو 2018 09:26 ص
بعد رونالدو.. هل تتكرر لعنة رقم 7 فى ريال مدريد بعد مانشستر يونايتد؟ كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الرقم 7 ثقيلا على كل لاعب يرتديه فى ريال مدريد، بسبب الإنجازات الكبيرة الذى فعلها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قبل رحيله، حيث يعد الدون أفضل من ارتدى الرقم المميز فى صفوف الفريق الملكي، وكذلك أفضل من ارتدوا القميص عبر التاريخ.

وتخشى جماهير ريال مدريد من تكرار سيناريو مانشستر يونايتد مرة أخرى، حيث لم يرتد اللاعب الرقم بعد رونالدو منذ عام 2009 إلا وتحل عليه اللعنة ولم يقدم ما تنتظره منه الجماهير، حتى إن النجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذى يرتدى حاليا الرقم مع اليونايتد لم يظهر تأثيره مع الفريق منذ انتقالة من أرسنال.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

لعنة الرقم 7 تحل على مانشستر يونايتد

وبعد رحيل رونالدو من مانشستر يونايتد ارتدى مايكل أوين، المهاجم الإنجليزى السابق، الرقم 7 لكنه لم ينجح فى إثبات نفسه فسجل منذ عام 2009 حتى 2012 خمسة أهداف فقط فى 31 مباراة، لينهى مشواره فى ستوك سيتي.

وارتدى الأرجنتينى آنخيل دى ماريا الرقم بعدما انضم للفريق عام 2014 قادما من ريال مدريد، لكنه فشل فى المهمة وسجل ثلاثة أهداف فقط وجلس على مقاعد البدلاء فى عهد المدرب لويس فان جال.

ممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد السابق وليون الحالى
ممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد السابق وليون الحالى

 

ثم تعاقد الهولندى فان جال مع مواطنه ممفيس ديباى، تحدث الجميع عنه أنه سيكتب التاريخ فى يونايتد، لكن الهولندى فشل فى إثبات نفسه ضمن التشكيل الأساسى، وتكرر هذا الأمر مع أنتونيو فالنسيا الجناح والظهير الإكوادورى الذى أحرز هدفاً فقط حين ارتداه.

ثم أصبح ألكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد آخر من ارتدى الرقم، ويحمله حاليا منذ انتقاله إلى الفريق يناير الماضى وسجل هدفين فقط خلال 12 مباراة.

 

من يرتدى الرقم فى ريال مدريد ؟

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

 

رقم 7 فى ريال مدريد أصبح شاغرا فى الوقت الحالى، ولم يعلن النادى الملكى منذ رحيل رونالدو من سيرتديه، وبالتأكيد سيكون حملا ثقيلا على أى لاعب بعد الدون.

ربما يكون ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الصاعد خليفة رونالدو فى الرقم إذا فكر ريال مدريد فى الاعتماد على أحد نجوم الفرق الحالى، حيث تشبه طريقه لعبه إلى حد كبير كريستيانو رونالدو، ويراه العديد من مشجعى النادى الملكى  الخليفة الشرعى للدون.

وربما يكون النجم البلجيكي إدين هازارد صفقة الفريق المتوقعة بعد كريستيانو هو صاحب الرقم المميز فى الفريق، وبالتأكيد سيشترط ارتداء رقم مميز فى اللوس بلانكوس بعد انتقاله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة