رئيس حى ببورسعيد: السجن 6 أشهر عقوبة استخدام مياه الشرب لغسيل السيارات

الخميس، 07 يونيو 2018 01:47 م
رئيس حى ببورسعيد: السجن 6 أشهر  عقوبة استخدام مياه الشرب لغسيل السيارات السعيد رخا رئيس حى الضواحى
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى، خلال تصريحات صحفية، أن هناك عقوبات مشددة تصل للحبس 6 أشهر و غرامة 20 ألف جنيه لكل من يستخدم مياه الشرب للرش أو لغسيل السيارات بالشوارع، فضلا عن توقيع عقوبات آخرى تصل للحبس عامين و100 ألف جنيه غرامة، لكل من يسرق المياه والتعدى على الشبكة، وتوصيل مياه الشرب بدون علم الجهات المعنية .
 
وأكد "رخا "، أن هذه العقوبات تأتى للحد من ظاهرة إهدار المياه وسرقتها من بعض المواطنين، بالمخالفه للقانون، مما يعد إهدارا للمال العام، لافتا إلى أن الحى سيقوم بتكثيف الحملات لإزالة كافة المغاسل غير القانونية الواقعة بنطاق الحى، وتحرير محاضر للمخالفين وتطبيق العقوبات حيالهم.
 
وناشد رخا المواطنين، الإبلاغ عن المغاسل المخالفة للقانون، تمهيدا لإزالتها، وتوقيع العقوقات الرداعة لكل من يخالف القانون حفاظا على مياه الشرب .
 
 
 









مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

mohmad

عقوبة استخدام مياه الشرب لغسيل السيارات

يوميا يتم رش شوارع القدس و كعبيش والشيشيني والاربعين من كعبيش الطوابق فيصل الهرم الجيزه وأكيد شوارع أخري لا اسير بها

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

واين دور موظفى الحى

السيد رئيس الحى يدعو المواطنين الى الابلاغ عن المغاسل المخالفة للقانون ! والمغاسل تلك متواجدة فى محلات اسفل العمارات ، فمن الذى يصدر تراخيصها ؟ وان لم يكن لديها ترخيص فاين موظفيكم الذين يجوبون شوارع الحى ليل نهار ، الم يلاحظوها ام غض الطرف له ما يقابله ، كفانا تصريحات نارية ليس لها أى رد فعل الا الشو الاعلامى، والتنبيه باننى موجود واجتهد ونعرف جميعا لماذا الآن

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

قرار غريب جدا ؟؟؟؟

هو مانغسلش عربيات ولا بلاش نظافة. وايه قانون المغاسل علشان نعرف المغسل الغير قانونية. ارحمونا شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد فوده

هي فزلكة وبس !!!

كلام جميل وممتاز بس هل عندك بديل. مثلا شبكة مياه معالجة للاستخدامات الاخرى غير الشرب ؟ ولا هو كلام وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

أجمد صقر

رش الشوارع والمغاسل ماشى العقوبة

لكن هل توجدمياة اخرى غير مياة الشرب لغسل السيارة بمعرفة صاحبها ..واللا مطلوب غسلها بالمياه الناتجة عن غسيل الملابس أو الأطباق؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده عبدالمعطى

ترزية القوانين

وفر البديل واعلن عنه وبعدها فصل القوانين براحتك

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الرشاش

العقوبات دي في قانون رقم كام

لا جريمة ولا عقوبة إلا بنص

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

الأحياء

أين الأحياء أين هم والمحافظ رجائي التجول على الشاطىء وتشوف المياة ٢٤ ساعة شغالة مستمرة من الدش طوال السنة بدون علم الأحياء 🙂 شكرآ على ترشيد المياة وسلم على الأحياء 😡

عدد الردود 0

بواسطة:

AA

ياريييييت تكونو رجاله

منطبة العبور ببورفؤاد اكبر مثال على البلطجه فى سوق العبور المخالف ىكل انواع المقاييس فيه مغسلة سيارات تسرق مياه وكهرباء و الغريب انه يعلو على القانون هذا بخلاف السوق الذى يسرق كهرباء الاعمدة وعمل وصلات منها وايضا الغير ادمى من تجمع والفاظ تدخل البيروت بالاجبار و يجب الذكر وجود عشش للتربية بكافة الانواع دواجن وبط وايضا كلاب ومدربه على الهجوم والشراسه وكل ده على رصيف العمارة التى نسو ان بها بنى ادميين يريدون الحياه العاديه والتى لابمكن احساسها بجانب السوق وهذا بخلاف اوكار المخدرات فى الليل وشرب البانجو حتى فى رمضان وسرقه اابيوت المجاورة من السوق و هذا جعل الحياة مستحيله طوال اليوم ولا يقدر اى شخص على التكلم معهم من الاصوات ومكبرات الصوت والالفاظ قمة السوء وكانهم فى كوكب تانى بعيد عن الناس ..... وبالنسبه للمغسله ااسيارات سبق وان تمت ازاتها اكثر من مرة ورجعت للعمل فى نفس يوم الازاله نذا بفضل الذين يقومون بابلاغ من يدفعو لهم بطىوع حمله عليهم وبالتالى يتم اخفاء كل شء ..... فهل من رجل لايهاب الا الله يقدر على ازالة المغسلة والسوق الغير ادمى ؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة