صور.. تفاصيل جديدة فى "مذبحة الرحاب".. التحقيقات: تناثر دماء المجنى عليهم بالفيلا و"مخدة" على وجه الأب.. سيارة الأسرة مستأجرة وإطاراتها فارغة.. وشهود عيان:وجدنا جثة الزوجة بالمطبخ.. والابن الأكبر لم يستطع الهرب

الأحد، 06 مايو 2018 03:00 م
صور.. تفاصيل جديدة فى "مذبحة الرحاب".. التحقيقات: تناثر دماء المجنى عليهم بالفيلا و"مخدة" على وجه الأب.. سيارة الأسرة مستأجرة وإطاراتها فارغة.. وشهود عيان:وجدنا جثة الزوجة بالمطبخ.. والابن الأكبر لم يستطع الهرب تفاصيل جديدة فى "مذبحة الرحاب"
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاصيل جديدة تكشفها التحقيقات الأولية للنيابة، وشهود العيان، فى مذبحة الرحاب، بعدما تم العثور على جثث رجل الأعمال "عماد س" 56 عاما، وزوجته "وفاء. ف" 43 عاما، وأبنائه "محمد" 22 عاما، و"نورهان" 20 عاما، و"عبد الرحمن" 18 عاما، داخل فيلا استأجروها بمدينة الرحاب.

26899-الأب-الذى-قتل-أفراد-أسرته


الأب القتيل 

وكشف أحد جيران الأسرة لـ"اليوم السابع"، تفاصيل الجريمة، قائلا: "الفيلا هنا متأجرة، وعرفنا من فترة قصيرة إن صاحبها مديون، ولما سمعنا صوت طلقات نارية مكتومة بلغنا المباحث، عشان نعرف ونطمن إيه اللى حصل"، مضيفا: "لما رجال المباحث وصلوا وجدوا جثة الزوجة فى المطبخ، ومصابة بطلق نارى فى رقبتها".

كردون أمنى بمسرح الجريمة
كردون أمنى بمسرح الجريمة

وأكمل شاهد العيان حديثه قائلا: "المباحث لقت جثة الشاب الكبير على باب الفيلا، أول ما فتحوا الباب لقوا الجثة، تقريبا كان بيجرى وملحقش يهرب، ولقوا جثة الأب فى وسط البيت، ومسدس جنب إيده، والجثتين الآخرتين بجوار السلم".

فيما قال "محمد .ر" شاهد عيان، وأحد جيران الأسرة، إن عبد الرحمن النجل الأصغر لرجل الأعمال يعانى من إعاقة فى جسده، وكان شديد الحب لوالده، مؤكدا علم بعض الجيران بالضائقة المالية للأسرة بالكامل، خاصة أنهم اعتادوا على أن تعيش الأسرة فى مستوى معين.

57511-أولاد-رجل-الأعمال

أولاد رجل الأعمال

من جانبه، قال "م.ن"، أحد أقارب الأسرة، إن الأسرة بالكامل يشهد لها الجميع بالاحترام والخلق الحسن، سواء بالعمل أو المدارس، أو الجامعات، أو المسجد أو الجيم،  أو الأصدقاء أو غيرهم، مؤكدا أن الوالد بالفعل كان يمر بضائقة مالية بسبب ديونه، وخاصة أن لديه أموالا لدى بعض المتعاملين معه لم يستطع الحصول عليها، ولكن كانت الأسرة بحالة نفسية جيدة جدا.

وأفاد الشاهد، أن الأب لا يحمل أى أسلحة سواء مرخصة أو غير مرخصة،  و"لا يمتلك قلبا ليقتل نملة"، وأنهم صعقوا عندما علموا بقتله أبناؤه وزوجته، وخاصة أن ابنه الصغير معاق.

وأوضح أن حادثة القتل تمت بأنحاء متفرقة بالفيلا، لأفراد الأسرة،  ووجود السلاح بجوار الأب ليس دليلا كافيا على انتحاره.

من جانبها، أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن الجثث بعد تشريحها، لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

e70b17f9-3df9-4aae-8af3-ea85b86f9d8d

الابنة الضحية

وذكرت التحقيقات الأولية للنيابة، أنه كان يوجد وسادة على وجه الجانى، وخزينة السلاح كانت ساقطة على الأرض، وأن دماء المجنى عليهم كانت متفرقة فى مختلف أنحاء الفيلا، وأن الدماء الموجودة بعيدة عن جثث المجنى عليهم، بما يشير إلى تحرك المجنى عليهم فى الفيلا، أو محاولتهم التحرك أو الهرب أثناء التعرض للرصاص.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن السيارة الخاصة بالأسرة مستأجرة، كما أن إطاراتها متفرغة من الهواء.

وأكد مصدر بالنيابة، أن صاحب الفيلا ذكر فى التحقيقات الأولية تعذر دفع الأب المستأجر للإيجار منذ ثلاثة أشهر، لمروره بضائقة مالية كبيرة، بعد خسارته فى تجارته.

وكشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 ملى بجوار رجل الأعمال، والذى جرى استخدامه فى ارتكاب الجريمة.

وأكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، ما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.

78e9275f-14a3-441b-8ed4-ff0803f636e1


محمد ابن رجل الأعمال

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعى، لكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريقا من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود.

وكشفت التحريات، أنه عقب تراكم الأحكام القضائية على رجل الأعمال، بسبب اتهامه بالنصب، لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التى استولى عليها.

e5bcd195-1713-4f60-87dd-33b84b0888ab

 

 
 

 


 

 

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشعل

بدري جدا علي الحكم

واضح جدا انها جريمه قتل فلماذا نريدها انتحار وما هو السبب والدليل علي الانتحار ام هو كسل المباحث

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني

التعليق رقم 1 هذا تحليل مؤقت بأن القضية انتحار لكن المباحث لها رأي آخر أكيد

لا أظن أن المباحث الجنائية غائب عنها احتمالية أن يكون الحادث وراءه جريمة بشعة وأن جناة هاربين وراء الحادث وأنهم قاموا بجريمتهم النكراء بشكل يوهموا فيه رجال المباحث أنها انتحار لندع رجال الشرطة البواسل الأذكياء يتحرون ملابسات الحادث وإن شاء الله الرأي القاطع لهم إما جريمة قتل راحت ضحيتها الأسرة بأكملها أو فعلا عملية انتحار ولا حول ولا قوة إلا بالله نسأل الله العفو والعافية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

السيارة إطاراتها مفرغة من الهواء

لماذا يفعل ذلك شخص يقدم علي الانتحار ؟ واضح انها جريمة قتل للاسرة كلها من شخص من خارج الاسرة. وجود العديد من الأشخاص الدائنين و سعي الاسرة للتخفي عن اعينهم يمثل اكبر دافع للقتل بدافع الانتقام.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشغل مخى

دى جريمة قتل لأسرة كامل وليس الأب هو من قتل

وهتطلع جريمة قتل وتصفية حسابات ابحثوا عن اعداء الرجل والكاميرات حول المكان وابحثوا جيدا لان صعب الراجل يقتل دول كلهم ده كفاية جسم ابنه اللى كله عضلات

عدد الردود 0

بواسطة:

مشغل مخى

اللى عمل الجريمة دى أكثر من واحد وليس الاب هو الجانى

بالعقل كده الطب الشرعى بيقول ان كل رأس فيها رصاصتين يعنى اللى بيضرب يااما كان مقعدهم على الأرض أول مثبت كل واحد فى مكانة ومعتقدش أن اللى عمل الجريمة دى واحد ده اكتر من واحد لأن الابن الأكبر للرجل ماشاء الله جسمه كويس دول اتخده على غفله وبعدين اطارات العربية مفرغة جميعها يعنى الموضوع مترتب صح وبعدين برضه الطب الشرعى بيقول دول بقهالهم يومين ويوجد عفن ودود يعنى دول مقتولين بمسدس كاتم للصوت والانفجارات اللى حصل دى ممكن تكون بطونهم انفجرت الموضوع فيه سر كبير أيه هو الله أعلم وربنا يقدر رجال المباحث أن توصل للجانى وسوف يصلوا إلى الجانى لأن أفضل جهاز مباحث وشرطة لدينا فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام سلامة

كيف أبلغ الشهود الشرطة بسماع أصوات الطلاقات

كيف أبلغ الشهود الشرطة بسماع أصوات الطلاقات ووجدوا الجثث فى حاله تعفن ما يعنى انهم قتلوا من يومين قبل اكتشاف الجريمة؟ و هذا ما قاله أطل الشرعى حسب ما نشرتم وأضاف "عبد الحميد"، أن الجثث الأربعة بها 8 طلقات، فى كل واحدة منها طلقتين فى الرأس والوجه جميعا، وكانت الجثث فى حالة تعفن رمى وظهور ديدان بما يعنى أن الوفاة تمت منذ يومين، أى قبل اكتشاف الواقعة، مشيرا إلى أن الطلقات دخلت فى الجمجمة، وتفتت وأحدثت فتحات دخول فقط، بينما استقرت داخل الجمجمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بيخاف على وطنه

ابحثوا عن الجانى الحقيقى

رجال المباحث هم افضل ناس للحكم على الموضوع لأن الخيوط كلها سوف تكون بين أيديهم وأنا متأكد انهم لا يدخل عليهم موضوع الانتحار وهم متأكدين أن وراء الجريمة ناس أخرى لكن هذا تقرير مبدئى لكى يستطيعوا العمل بهدوء ويوصلوا للجانى الحقيقى والفعلى وسوف ينال عقابة وسوف يكون وراء الجريمة رجل أعمال آخر بس شكله رجل أعمال كبير وليه فى شغل العصابات وفلوسه كلها حرام فى حرام .

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الحقيقة لم تتضح بعد !!

تفريغ اطارات السيارة معناه ان الجانى عمل ده قبل الجريمة علشان ميديش فرصة لحد يهرب لو خرج من الفيللا , فهل كان الأب مخطط للجريمة قبلها وهو اللى فرغ اطارت السيارة علشان محدش من الأسرة يهرب بيها ودخل قتلهم ؟؟ الجيران قالوا انهم سمعوا صوت مشاجرة قبل صوت الرصاص , معنى ده ان الجريمة غالبا مكانش مخطط لها من قبل الأب وانه اثناء الخناقة قرر يقتلهم وينتحر , طيب يبقى مين اللى فرغ اطارات السيارة ؟؟ ثم خزنة الطبنجة اللى مفروض انها أداة الجريمة مرمية جنب جثة الأب , وفيه مخدة على وجهة , معنى ده ان كان فيه حد حى وموجود بعد موت الأب , فهل القاتل واحد من أولاده مثلا , قتله هو وباقى الأسرة وبعدها انتحر بس مماتش مباشرة وهو اللى رمى الخزنةوالسلاح جمب الجثة وبعدين مات !! وارد , ووارد يكون قاتل من بره الأسرة قتلهم وهرب , ممكن يكون حد من الديانة اللى بيقولوا ان القتيل نصب عليهم , كان بيدور عليه ولما وصلله قتله هو واسرته وهرب انتقاما منه لأنه نصب عليه , خاصة ان القتيل الأب كان أصلا شبه هارب فى الفيللا دى علشان محدش من الديانة أو البوليس يلاقيه , عموما تقارير البصمات والطب الشرعى وتفريغ الكاميرات هيبين الحقيقة .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يحي

كله هيبان

شهادة حق البوليس المصري لا يستهان به في كشف الجرائم و بسرعة فائقة بالاضافة لتركيبة الشعب المصري المتجانسة الذي يلفظ و يستنكر الجريمة و يساعد في كشفها... اللهم احفظ مص

عدد الردود 0

بواسطة:

محي

قتل مع سبق الاصرار والترصد

ليس الاب القاتل ابحثو عن الدائنين تفريغ العجلات ووضع مخدة علي الاب يدل علي ان هناك اكثر من فاعل وايضا تفريغ خزينة المدس فكيف للاب ان يفرغها وهو يترنح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة