المتحدث باسم المترو: إبرادات الإعلانات 175مليون جنيه ولا تكفى لتطوير محطة واحدة

الأحد، 13 مايو 2018 10:52 ص
المتحدث باسم المترو: إبرادات الإعلانات 175مليون جنيه ولا تكفى لتطوير محطة واحدة مترو الأنفاق - أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عبد الهادى، المتحدث الإعلامى لهيئة مترو الأنفاق، أن الهيئة متعاقدة مع شركة للدعاية والإعلان لمدة 5 سنوات مر منهم  3 سنوات فقط وقيمة التعاقد 175 مليون جنيه، قائلا "فلوس الإعلانات لا تطور محطة واحدة.. والإعلانات فى المترو متعملش حاجة".

 

وأشار أحمد عبد الهادى،  فى تصريحات إعلامية، إلى أن تكلفة تطوير محطة مترو المرج القديمة/الجديدة وازدواج المسافة 750 مليون جنيه، مفيدا بأن قطع غيار عربات المترو مرتفعة للغاية، والديون متراكمة 618 مليون جنيه من 2013 حتى 2018 وهذا نتيجة انخفاض قيمة التذكرة.

 

وتابع "تذكرة المترو فضلت بجنيه 10 سنوات من 2006 لـ 2016 فى ظل ارتفاع الأجور والمرتبات والصيانة وقطع الغيار وأسعار الكهرباء وفرق سعر الدولار".










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تصريحات النقل و المترو أصبحت مستفزة للمواطنين

المسئولين عن النقل و المترو وهو مرفق خدمى بالدرجة الأولى لا يتحدثون الا عن خسائر و ديون مستمرة .. و لا يبحثون عن أسبابها بقدر الاستسهال بسدادها من جيوب المواطنين بدلا من العمل على تقليص الهدر و تعظيم الموارد الأخرى .. و عليهم أن يقارنوا بين ادارة و أداء مترو الأنفاق فى أوروبا بمثيله فى مصر الذى يتسم بالقصور و الاهمال قبل معايرة المواطنين بأسعار التذاكر

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

رأى حر

مسؤلية الدولة هى تطوير وإنشاء المترو وليس المواطن ومن غير المعقول أن يتم رفع تذكرة المترو فى المرة الأولى من جنية إلى أثنين جنية لشراء أبواب تذاكر للمترو لرفع التذاكر للمرة الثانية بدل من صيانة المترو. الدولة تحصل ضرائب وجمارك سنويةتصل إلى 700 مليار جنيه سنويا ليس للنزاهة ولكن لدعم الفقراء من مترو وتموين ومواد بترولية عندما ترفع الدولة الدعم فلصالح من تحصل الضرائب الكتير قوى دية اللي عايز يستثمر يدفع تمن الاستثمار مش من فلوس الغلابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة