أحمد حجازى يقود وست بروميتش أمام سوانزى سيتى

السبت، 07 أبريل 2018 03:16 م
أحمد حجازى يقود وست بروميتش أمام سوانزى سيتى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة سوانزى سيتى، التى تنطلق بعد قليل بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش ألبيون، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية، بينما خرج على جبر من قائمة الفريق لمباراة اليوم.

تشكيل وست بروميتش البيون
تشكيل وست بروميتش البيون

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ20 والأخير برصيد 20 نقطة، وهو المرشح الأبرز للهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حيث يبتعد عن منطقة الأمان بفارق 10 نقاط، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ15 برصيد 31 نقطة.

ويدرك أحمد حجازى ورفاقه أن الخسارة فى مباراة اليوم أمام سوانزى سيتى قد تكون بمثابة "رصاصة الرحمة"، ويعد لقاء اليوم هو الأول لفريق وست بروميتش ألبيون بعد قرار إدارة النادى بإقالة المدرب آلان باردو.

وست بروميتش ألبيون تلقى الهزيمة الثامنة على التوالى أمام بيرنلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة فى المركز الـ20 والأخير، بعيداً عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب بفارق 10 نقاط قبل 6 مباريات على نهاية المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة