صور ..المرور يشن حملات ﻹلزام سيارات النقل بالجانب اﻷيمن على الطرق

الأربعاء، 18 أبريل 2018 08:49 ص
صور ..المرور يشن حملات ﻹلزام سيارات النقل بالجانب اﻷيمن على الطرق رجال المرور يوزعون كتيبات إرشادية على سائقى السيارات
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشن الإدارة العامة للمرور ، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور ، بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، حملات توعية على قائدى سيارات النقل الالتزام بالجانب الأيمن للطريق، مع توزيع كتيبات حفاظا على سلامة قائدي السيارات وسلامتهم.
 
تأتى تلك الحملات فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد العفار وزير الداخلية، وتنفيذا لتعليمات اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للمرور للحد من حوادث الطرق الذى تسببه سيارات النقل.
 
توزيع كتيبات على سائقى النقل (1)
إرشادات مرورية
توزيع كتيبات على سائقى النقل (2)
توزيع كتيبات على سائقى النقل (2)

توزيع كتيبات على سائقى النقل (3)
توزيع كتيبات على سائقى النقل (3)

توزيع كتيبات على سائقى النقل (4)
توزيع كتيبات على سائقى النقل (4)

توزيع كتيبات على سائقى النقل (5)
توزيع كتيبات على سائقى النقل (5)

توزيع كتيبات على سائقى النقل (6)
توزيع كتيبات على سائقى النقل (6)

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

أخيرا

أخيرا بديتو تنتبهو للتسيب اللى موجود على الطريق من المستهترين

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المعتز

الدائرى مضمار سباق للنقل الثقيل من غير ألتزام

أعتقد أن المرور عارف بما يحدث فى الدائرى من النقل الثقيل والخفيف من عدم ألتزام بالقوانين فالقمامة والزلط والمتطاير من النقل لعم تغطية الصندوق الخلفى يكلفنا نحن أصحاب الملاكى الكثير من الخسائر فاما الصاج أو البرابريز الأمامى أو المصابيح الأمامية وذلك لعدم ألتزامه بالسرعة المحددة أو السير يمين أو يسار أو وسط الطريق هذا بالأضافة الى ألتزام أن بعض السائقين بالناحية اليمنى للطريق يجعل البعض الأخر يحاول تجاوزه فينتقل للحارة الوسطى بالأضافة الى وجود سيارة نقل أخرى بيسار الطريق فيؤدى هذا الى تعطل وأزدحام الطريق ....... عندما كنت بالسعودية لاتجرؤ سيارة نقل على ترك الحارة اليمنى وجميعهم يلتزمون بنفس السرعة لأنهم عند حدوث تجاوز يجد سيارة الشرطة فورا لتوقيع جزاء المخالفة أم فى مصر لانجد سيارة شرطة سريعة واحدة أو كمين أو حتى شاشات للمراقبة فللنقل عمل مايشاء وعلى الأخص ليلا فاليل ستار.

عدد الردود 0

بواسطة:

د طارق حميدو

لا يوجد مرور في مصر

الحقيقة الذي يسير في طرقات مصر يتاكد له ان هذة البلد بلا شرط علي الطريق و كل مستهتر لايجد من يردعه غاب المرور علي الطرق السريعه و البطيئة ايضا .... اهمال جسيم و لا حياة لمن تنادي

عدد الردود 0

بواسطة:

Sameh

الاستمرار

ياريت متبقاش حملة لمدة يومين وتقف. ياريت تستمر ونحس ان فيه شرطة مرور لتنظيمه مش علشان المخالفات وبس زي مهو موجود في البلاد المتقدمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

هو لسه فيه مرور في مصر !!

عقبال الميكروباصات والتريسكلات والتكاتك والمواقف العشوائية اللي في كل شارع, والوقوف عند مطالع ومنازل الكباري, ومداخل ومخارج الأنفاق وأستخدام ألات التنبيه عمال على بطال بالمخالفة للقانون وتحت بصر وسمع شرطة المرور ولكن لا يوجد ظبط أو ربط أو ردع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة