فيديو.. سألنا البنات تقبلى تكونى الزوجة التانية لو كان الراجل ده محمد صلاح؟

الأحد، 01 أبريل 2018 03:05 م
فيديو.. سألنا البنات تقبلى تكونى الزوجة التانية لو كان الراجل ده محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب ــ منى عزازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"زى الفريك مابحبش شريك، أنا وبس اللى فى قلبه، الزوجة الثانية تعتبر خيانة، عمرى ما أفكر إنى أكون الثانية"، بهذه الإجابات رفضت البنا أن تكون زوجة ثانية فى حياة الرجل.
 
وتعتبر البنات أن الزوجة الثانية خيانة للأولى، ولكن إذا كان الزوج هو اللاعب محمد صلاح فهل يختلف رأيهن.. نتعرف على ذلك من خلال متابعة الفيديو التالي.
 









مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

فعلا

الستات هما الستات

مهما يكون -- (مش كلهن طبعا) التعميم غلط في كل الاحوال

عدد الردود 0

بواسطة:

Tareq

ليه؟ ما يصحش كده

راعوا شعور زوجة محمد صلاح... الريبورتاج ده مش حلو ومش حلو كمان للسلم الاجتماعي يعني ايه؟ بنات صغيرة وتكلمها تبقى زوجة تانية؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( فريده ...زوجتي الأولى ...رحمها الله )))

(((((' وحشتيني أوي ))))) !!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

بعيدا عن هذا وذاك وعن الرأى والرأى الاخر فى أهمية طرح هذا السؤال وعدم جدواة --تعالوا نحيى رجلا واحدا

نعم تعالوا جميعا نحيى رجلا واحدة قلما جادت بة الايام فى عالم الوفاء والأخلاص رجلا تحدى الايام وحاربها بكل ما أوتي من قوة وأبى أن ينسى حبا غاص فى أعماقة وترك ذكرى جميلة لا يمحوها الزمان- -ولا ننسى أيضا أنة يجب علينا أن نقرأ الفاتحة على روح الانسانة التى وهبتة حبا جعلة يتعملق ويبدع فى الوفاء لذكراها العطرة ويصل لمرحلة أكون أو لا أكون فى مسألة نسيانها واحياء ذكراها--فتحية للأخ العزيز الوفى المهندس الاسكندرانى-- ولعلة يسمح لى أن أقول حبك يا سيدتى شجانى--وفى البعد عنك الزمن أضنانى--والنوم منذ رحيلك جفانى-- --لم أكن أتصور يوما أن يكسر قلبى زمانى--ويخطفك فى لحظة غدر وبقوة من بين أحضانى--لم أعد أقوى على نسيانك فقد جعلتى للدنيا طعما بكل المعانى--لية بس أنكتب علي منك الحرمانى --يارب منين أجيب الصبر على الم الفراق وأزاى أصبر على أحزانى--مش كفاية بقى كدة يا دنيتى جروح ولا لسة فية شيئ تانى--القلب من الألم موجوع وفى كل ثانية بيصرخ وبيقول اة يانى--أة يا محبوبتى والف أة من فكرة التنفس بدون ذكراك ففيها أكون وبحق أنسان أنانى--تعالوا نحيى الوفاء والاخلاص المتمثل فى العزيز الاسكندارانى--ولا تقول لى قلبت علي مواجعى بل قول تحية للفقيدة فهى كانت أحلى وأرق وأجمل وردة فى بستانى

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

.

يا رب لا تكتب علي أن يفكر زوجي في أخرى وأنا على قيد الحياه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( شكرا ...أشكرك ))

...و...و مساء الخير ...الأخ المحترم / الباحث عن الصبر .....من أين يأت به ....اشكرك ....شكرا ...على مشاعرك نحو ما سردته بتعليقي ......وأحب أن أخبرك بأنني رزقت بعد الولدين ببنت اسميتها ...........((( فريده ))) .....شكرا ....اشكرك .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

هل بعد أن أسميتها فريدة يوجد شيئا أخر يجسد معنى الاخلاص والوفاء

انت عزيزة وفريدة لأنك علمتينى معنى الوفاء--علمتينى كيف أكتب حروفة من الألف للياء--بدونك كنت أتلعثم فى وصفة لكنك ساعدتينى على حسن الهجاء--أفى بعد كل حبك لى وحبى لك أنساك كيف هذا بحق السماء--لا يافريدة لا فانت ستظلين بقلبى اروع مثل للحب والنقاء والصفاء--حبا لعلة يكون درسا لكل الاحباء----لن اتنفس لحظة بدون اسمك فهذا يكون منى جفاء--سميت ابنتى على أسمك حتى تكونى حاضرة ولا تغيبى عنى ويكون دائما بيننا لقاء

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

تحية اعزاز وتقدير

الى الاخ الاسكندراني فهو بالفعل عملة نادرة في هذه الايام - رحم الله زوجتك - وبارك لك في مالك واهلك وولدك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة