لوبوان الفرنسية: حفيد حسن البنا طارق رمضان انتحل صفات أكاديمية وجامعية

الأربعاء، 07 مارس 2018 09:39 ص
لوبوان الفرنسية: حفيد حسن البنا طارق رمضان انتحل صفات أكاديمية وجامعية طارق رمضان حفيد البنا
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "لوبوان" الفرنسية، أن حفيد حسن البنا مؤسس تنظيم الإخوان، طارق رمضان انتحل صفة جامعية وأكاديمية، حتى يضيف إلى نفسه قيمة.

 

وبحسب الصحيفة ذاتها فأن رمضان، الذى قدم نفسه بمثابة أستاذ للفلسفة والعلوم الإسلامية، فى جامعة فيبورج السويسرية، لفترة طويلة لم يعمل فى المؤسسة المرموقة حتى بصفة أستاذ مساعد.

 

وقدم نائب فى البرلمان السويسرى جزافيى جانيوز، سؤالا بشأن الطريقة التى استطاع بها رمضان أن يقدم محاضرات فى جامعة فريبورج، دون أن تكون له درجة علمية تؤهله لذلك.

 

وكان حفيد مؤسس الإخوان قد نشر فى 31 مارس 2005 مقالا فى صحيفة "لوموند" عن تطبيق الشريعة، ووقعه بصفة أستاذ الفلسفة والعلوم الإسلامية فى جامعة فريبورج.

 

وذكرت "لوبوان" أن رمضان استغل الجهل وقلة المعرفة الأكاديمية فى بعض الضواحى الفرنسية، حتى يموه الناس بألقاب أكاديمية لم ينلها فى الواقع.

 

وأكدت جامعة بريبورج أن طارق رمضان لم يكن استاذا فيها ولا حتى مساعدا، بل إنه كان يلقى محاضرة تطوعية لمدة ساعة كل أسبوع، وأضافت أنها غير مسئولة عن الصفات الأكاديمية التى جرى إسنادها إلى رمضان.

 

وعلى الرغم من مغادرة رمضان للجامعة السويسرية عام 2004، إلا أنه ظل يقدم نفسه استاذا فى الجامعة، خلال سنوات لاحقة.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ايه الجدديد؟؟؟؟؟

ده العادي بتاع الخرفان وأولادهم وأحفادهم   الكذب والنسوان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء البشرية

عن قناعة 99% من خنازير اخوان بني صهيون مزوراتية للشهادات العلمية نفس منهج الصهيونية

العصابة الشيطانية الصهيونية العالمية مؤسسة جماعة خنازير اخوان بني صهيون كانت بتميز نفسها ايضا بالقاب علمية حتي تسيطر علي العالم في وقت كان في القليل متعلم القراءة و الكتابة ثم هذه الجماعة اخوان بني صهيون نفس منهج اسيادهم الصهاينة في استاذية العالم .. ارجو من كل عربي وطني شريف يقراء برتوكولات صهيون علشان تعرفو ان كل الاحادث اللي بيمر بيها العالم هي موجودة في هذه البرتوكولات الشيطانية رغم العصابة الشيطانية الصهيونية بتكذب هذه البرتوكولات ولكن بيطبقوها علي العالم نفس الشئ في نظرية التامر علي العالم و خرجو كلاب ضالة لهم يكذبوها حتي يتمكنون من تطبيقها علي العالم ايضا .... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ضد الاخوانجية

آية المنافق ثلاث

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا اوعد اخلف وإذا اؤتمن خان وإذا تعاملت مع أى اخوانجى وانا تعاملت معهم ترى الثلاث مساوىء بوضوح فهم رأس النفاق ولعياذ بلله

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

يعنى نفهم من كدة أن الليلةالزرقا دة هتطول شوية والشيلة هتبقى تقيلة --وروحة بلا رجعة عالبركة

هوة دة اللى بناخدة من الخرفان--سمعة وسخة فى كل مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

يعنى متحرش وزانى ومغتصب وكمان مزور.

ده انت فعلا اخوانجى حقير حتى النخاع. للأسف لسة فى مغفلين بيصدقوا الاخوانجية الحقراء دول وماشيين يرددوا كلام الاعلام الكاذب بتاعهم. لا وكلاب الاخوان الجزائريين بيدافعوا عن السافل ده.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة