3 أسباب تقود ريال مدريد إلى ربع نهائى دورى الأبطال أمام سان جيرمان

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:39 م
3 أسباب تقود ريال مدريد إلى ربع نهائى دورى الأبطال أمام سان جيرمان رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى ريال مدريد الإسبانى من حسم تذكرة التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان فى لقاء العودة بدور الـ16 الذى سيجمع الطرفين العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب حديقة الأمراء.

رشحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كفة ريال مدريد لحسم التأهل إلى دور الـ8 من البطولة القارية على حساب باريس سان جيرمان لعدة أسباب هى:

رونالدو
رونالدو

 

كريستيانو رونالدو
 

يعيش البرتغالى رونالدو حاليًا فترة من التألق مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى حيث أحرز 5 أهداف فى البطولة وهو صاحب انتفاضة الملكى أمام باريس سان جيرمان وتسجيل أول هدفين فى المباراة التى انتهت بفوز العملاق الإسبانى بنتيجة 3/1 فضلاً عن تصدره قائمة هدافى دورى الأبطال على مر التاريخ برصيد 116 هدفًا.

نيمار دا سيلفا بعد الإصابة
نيمار دا سيلفا بعد الإصابة

 

إصابات باريس سان جيرمان
 

ضربت الإصابات صفوف نادى العاصمة الفرنسية قبل لقاء العودة أمام ريال مدريد بعد إصابة البرازيلى نيمار دا سيلفا بالتواء فى الكاحل وكسر فى مشط القدم وإجرائه عملية جراحية وغيابه لمدة شهرين ثم كيليان مبابى ومعاناته من إصابة فى الكاحل وماركينيوس والذى لم يتحدد موقفهما حتى الآن.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

تفوق ريال مدريد فى جولة الذهاب  
 

نجح ريال مدريد فى تحقيق فوز كبير على باريس سان جيرمان وتحول تأخره بهدف إلى انتصار ساحق بنتيجة 3/1 فى ذهاب دور الـ 16 بملعب سانتياجو برنابيو وهو ما سيمنحه قوة وأفضلية فى لقاء العودة اليوم الثلاثاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة