اخبار ارسنال اليوم عن اقتراب ايفرتون من خطف ويلشير

السبت، 17 مارس 2018 11:13 م
اخبار ارسنال اليوم عن اقتراب ايفرتون من خطف ويلشير ويلشير
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى إيفرتون الإنجليزى اهتمامه بضم جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال، الذى ينتهى تعاقد مع الجانرز مع نهاية الموسم الحالى، وكان يوفنتوس قد أبدى أيضا اهتمامه باللاعب منذ عدة أيام.

 

إيفرتون يجهز عرضا ضخما لضم لاعب أرسنال

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إيفرتون سيعرض على جاك ويلتشر صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه استرليني، لضمان موافقته على الرحيل عن صفوف أرسنال، بعد انتهاء تعاقد لاعب الوسط الشاب، مع الجانرز فى نهاية الموسم الحالى.

ويلشير
ويلشير لاعب ارسنال

 

وأشارت صحيفة "التايمز" الإنجليزية إلى أن إيفرتون على استعداد لتقديم صفقة ضخمة لضم لاعب الوسط الإنجليزي الشاب، الذى قدم أداء متميز بصفوف أرسنال منذ رحيل التشيلى أليكسيس سانشيز.

 

ويلشير يطالب بزيادة راتبه مع أرسنال

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن جاك ويلشير أخبر إدارة أرسنال أنه يريد رفع راتبه إلى 110 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع إذا أرادت إدارة الجانرز بقاءه في ملعب الإمارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتهاء عقد ويلشير خلال الصيف المقبل سيمنحه فرصة جيدة للمطالبة بزيادة راتبه الأسبوعى ومكافآته.

ولم يكن إيفرتون هو النادي الوحيد المهتم بضم ويلشر، حيث كان يوفنتوس الإيطالي قد بدأ فى التفاوض لضمه منذ عدة أسابيع.

يذكر أن ويلشير يمر بأفضل حالاته ونجح في البقاء بدون إصابة في معظم الموسم، وتم استدعاؤه للانضمام لتشكيلة الأسود الثلاثة للمشاركة في وديتى هولندا وإيطاليا.

 

تشيلسى يستهدف ضم نجم أرسنال

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى، يضع أرون رامسى لاعب أرسنال هدفا رئيسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوفه بعد تراجع مستوى البلوز منذ بداية الموسم الحالى.

رامسى لاعب ارسنال
رامسى لاعب أرسنال

 

وكان رامسى لاعب أرسنال قد صرح فى وقت سابق قائلا: "لا يوجد شىء للتعليق عليه فى الوقت الحالى، فإننى لم أتلق أى عرض لتجديد عقدى، أعتقد أنهم كانوا مشغولين لربط عقود أخرى فى الوقت الراهن".

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال سيكون مضطرا لتجديد عقد رامسى خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى لا تطور الأوضاع مثلما حدث فى صفقة سانشيز وأوزيل.

نجم ارسنال
نجم ارسنال

 

ويحصل أرون رامسى حاليا على راتب أسبوعى قيمته 110 آلاف جنيه إسترلينى، ولكنه يرغب فى رفع قيمة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده، خاصة بعد عرض إدارة الجانرز على الألمانى مسعود أوزيل، عقد جديد براتب أسبوعى قيمته 300 ألف جنيه استرليني.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة