"هذا الصباح" يدعم الطفلة خديجة ويطالب بعلاجها

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:00 م
"هذا الصباح" يدعم الطفلة خديجة ويطالب بعلاجها أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الإعلامية أسماء مصطفى حملتها من أجل دعم الطفلة خديجة ممدوح المصابة بمرض الضمور العضلى الشوكى، لافتة إلى أنها ستواصل الدعم لها حتى يتم علاجها مثل بقية الأطفال، كما ساهمت مؤسسة مصر الخير بالتبرع بنصف مليون جنيه لدعم خديجة.

تابعت "مصطفى" خلال تقديمها برنامج "هذا الصباح" المُذاع عبر شاشة "extra news" صباح اليوم الأربعاء؛ أن خديجة نالت دعما من عدة شخصيات عامة من بينهم: الفنان تامر هجرس، والفنانة التونسية درة، والإعلامية شيماء حافظ، والفنانة يسرا اللوزي التي توجهت لزيارة خديجة منذ عدة أيام، وكذلك الفنانان أحمد مجدي وعمرو صالح .

وأشارت "مصطفى" أن حملة علاج خديجة لاقت رواجًا كبيرًا بعد زيارة الفنانة يسرا اللوزي لها في المستشفى؛ لافتة إلى أنها تتمنى علاج خديجة كما حصلت الطفلة "فريدة" على متبرع تكفل بعلاجها؛ مشيرة إلى أن خديجة تحتاج للدعم وأن مبلغ ال15 مليون التي تحتاجهم خديجة ليس مبلغًا كبيرًا لأن عدد المصريين أكبر بكثير من 15 مليون.

وتساءلت أسماء حول عدم قدرة المصريين على جمع 15 مليونًا من أجل علاج الطفلة؛ متابعة "المسؤولين قرروا يصموا أذنيهم عن اللي قولنا عليه؛ لو كانوا عملوا صندوق من 3 أو 4 شهور وكل شخص ساهم بجنيه كان زمانا بنعلاج شخص زي خديجة".

تابعت أن مرض الضمور يحتاج لتخصيص ميزانية؛ موضحة أن هذا المرض أكبر من إمكانيات الدولة ولكنه ليس أكبر من إمكانيات المصريين؛ مطالبة بأن يكون له مخصصات وصندوق تبرعات على غرار كافة الأمراض الأخرى؛ وتطبيق بروتوكول علاج مع مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تخفيض ثمن العلاج والخضوع لإشراف الدولة.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة