وكيل لجنة الرياضة بالقاهرة: البريد "الحل السحرى" لأزمة الزمالك مع البنوك

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:47 م
وكيل لجنة الرياضة بالقاهرة: البريد "الحل السحرى" لأزمة الزمالك مع البنوك محمد سويلم
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد سويلم، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالقاهرة، أن القانون لا يمنح الجمعية العمومية للزمالك أحقية الموافقة على فتح حسابات بنكية لأحد أعضاء مجلس إدارة ناديه، مؤكدا أن قانون الرياضة يسمح لأى ناد فى حالة حدوث أزمة مالية بفتح حساب فى البريد.

 

وضرب سويلم مثلا بما حدث للأهلى منذ 5 سنوات تقريبا عندما تم الحجز على أرصدة النادى فى البنوك على خلفية أزمة أيضا، ووقتها قام مسئولو الأهلى بفتح حساب فى البريد، ولم يستطع أحد المساس من أى مبلغ للنادى فى البريد.

 

وناشد وكيل لجنة الشباب والرياضة ببرنامج مساء الأنوار المذاع على قناة "أون سبورت"، ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق إنهاء أزمة الحجز على أرصدة الزمالك فى البنوك، مطالبا مدحت شلبى مقدم البرنامج بالتوسط والتدخل لإنهاء تلك الأزمة، احتراما لتاريخ النادى وجماهيره المتعطشة لعودة البطولات من جديد.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

المشكله ليست في عباس فقط

هناك حجز أخر بواسطه مصلحه الضرائب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

استقالة مرتضي الحل الوحيد!!

المبلغ الدي يطالب به ممدوح عباس حوالي المليون ونصف جنيه فقط يمكن سدادهم بسهولة خصوصا انه ثابت بمستندات فلا مسئولية علي النادي ،ولكن تعنت مرتضي هو من سيوقع النادي في المشاكل القانونية والادارية .حساب بالبريد لن يحل المشكلة ،لان من السهل ان يطلب ممدوح عباس الحجز ايضا عليه .ومشكلة الزمالك مع الدائنين الاخرين مثل الضرائب ،ولكن اصرار مرتضي علي الاساءة لممدوح عباس ،امام جماهير واعضاء الجمعية العمومية للزمالك تجعله يخفي حقيقة ديون الزمالك في تصريحاته .!! الحل في استقالة مرتضي الذي ،يخفي الحقيقة عن اعضاء الجمعية العمومية ،امعانا في قتل اي فرصة لممدوح عباس في الترشح ثانية امامه!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة