عصام عبد الفتاح: ركلة جزاء الأهلى أمام الأسيوطى صحيحة

الجمعة، 16 فبراير 2018 10:19 م
عصام عبد الفتاح: ركلة جزاء الأهلى أمام الأسيوطى صحيحة عبد الفتاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، إن ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم محمد الصباحى لصالح الأهلى أمام الأسيوطى اليوم بالدورى، صحيحة تماما.

وعلّق عبد الفتاح فى تصريحات إذاعية على ركلة الجزاء قائلا: "القانون ينص على أن مستوى ارتفاع اليد يجب ألا يكون مثلما فعل مدافع الأسيوطى"، مضيفا: "ظهر مدافع الأسيوطى كان للكرة ولكن هذا لا يمنع شبهة التعمد".

وأضاف: "القانون يقول إن الحالة الوحيدة التى يمكن من خلالها التغاضى عن احتساب ركلة جزاء هو الاشتراك والتنافس المباشر على الكرة.. وهذا لم يكن موجودا فى هذه الواقعة".

يذكر أن الأهلى فاز اليوم على الأسيوطى بالدورى بهدف وليد سليمان.










مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

ارحم نفسك ياعصعص

أكيد ماتت كبيرهم الاهلي مش محتاج والله كل هذا. السنة دي ولا هو تعود الرحمة يارب من هالوجوه

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ولو العكس؟

سؤال للكابتن: نفس الكرة دي لو كانت على الأهلي كنت هتقول نفس الكلام؟؟؟؟ ما أظنش أبدا، والا ايه؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

خلي عندك ضمير

وبالرغم ان مدافع الاسيوطي كان ظهره للكرة لا ينفي شبهة التعمد ( يا ضلالي) علي اعتبار ان هذا المدافع يمتلك عينين في قفاه ويتمتع بصفات سوبر مان رفع ايده في التجاه الكرة في مسافة نصف متر بسرعة الصاروخ

عدد الردود 0

بواسطة:

adel mohammed

رئيس لجنة الحكام بيفتي

بالنسبة لضربة الجزاء المحتسبة للنادي الأهلي في مباراتة مع الأسيوطي فهي ضربةجزاء وهمية لا وجود لها لعدم صحتها لأن لاعب الأسيوطي كان ظهرة للكرة ولم يراها فكيف يتم إحتسابها ضربة جزاء وليس هناك أي شبهة للتعمد في لمس الكرة يارئيس لجنة الحكام 

عدد الردود 0

بواسطة:

adel mohammed

ضربة جزاء وهمية

قرار الحكم باحتساب ركلة الجزاء غير صحيح، حيث إن مدافع الأسيوطى لم يتعمد لمس الكرة باليد، نظرا لقرب المسافة بين الكرة اليد (الكرة غير المتوقعة)، وأن وضع اليد كان طبيعيا، واللاعب كان غير مواجه للكرة عندما لمست يده، حيث إنه لا توجد أى نية من اللاعب للمس الكرة، وأن الكرة هى التى ذهبت إلى يده وليس العكس .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

افاق افاق

انت هتقول ايه غير كده يا افاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

طبعا صحيحة يا منافق

كل شيء يفعله الاهلي أو يقدمة المنافقون للأهلي صحيح ، لأن الاهلي بالطول بالعرض لازم يكسب ، والله ما دمر الكرة المصرية سوي الاهلي ويكفي أنه عندما يكون هناك نجم برز في أي فريق هرول مسرعا لأستقطابة ليس لكي يلعب وإنما كي لا يستفيد به الفرق الاخري قسلاح الاهلي منذ القدم تجريد الاندية المنافسة من لاعبيها كي يفوز دائما ، والاسماعيلي أكبر شاهد ، ذهبنا لكاس العالم لأنه لا يوجد كثير من أباطرة الاهلي والموجودين من مواليد مدرسة الاسماعيلي في الاخر حتة صفيحة بالدولاب والعدد في الليمون؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد

ياريت نفتكر ضربة جزاء طلائع الجيش

تماما زى ضربة جزاء طلائع الجيس على عمرو السولية فاول ماتش بالدورى وكان ظهره للكورة واتحسبت عليه وساعتها اللى بيقولوا على ضربة جزاء الاسيوطى مش ضربة جزاء هما اللى قعدوا يهلللوا ساعتها ويقسموا انها ضربة جزاء على عمرو السولية

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام مصطفي

غير صحيحة

رغم انى اهلاوي لكن ضربة الجزاء غير صحيحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة