رئيس وزراء إسبانيا قبل موقعة دورى الأبطال: لا أريد نيمار فى ريال مدريد

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:21 م
رئيس وزراء إسبانيا قبل موقعة دورى الأبطال: لا أريد نيمار فى ريال مدريد رئيس الوزراء الإسبانى ونيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رئيس الوزراء الإسبانى، ماريانو راخوى، عن المباراة الأهم هذا الأسبوع فى العالم بين باريس سان جيرمان ومضيفه ريال مدريد التى ستقام غدا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

رئيس وزراء إسبانيا يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

قال رئيس الوزراء الإسبانى يعتبر من أشهر مشجعى ريال مدريد حول العالم، بعدما اعترف أكثر من مرة أن ناديه المفضل هو الفريق الملكى.

راخوى قال فى تصريحات قالها خلال زيارته لصحيفة "آس" الإسبانية: "نتحدث عن بطولة فاز بها ريال مدريد فى 3 من أصل آخر 4 مواسم، أعتقد أننا نستطيع أن نقصى باريس سان جيرمان".

قال رئيس الوزراء عن الدورى الإسبانى: "الفارق بين برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف 7 نقاط فقط، ورغم أن الفريق الكتالونى ليس كما كان فى الأعوام السابقة، لكنه لن يتخلى عن هذا اللقب، فضلًا عن أنه يتمتع بلاعب بحجم ميسى".

نيمار (2)

نيمار

وحول شائعات انضمام البرازيلى نيمار إلى الريال قال: "لا أتمنى رؤية نيمار مرتديا القميص الأبيض".

أضاف: "لا أعرف ما إذا كان ينبغى على الريال أن يضم مبابى، لكن بيل وبنزيما وكريستيانو هم الأفضل".

وأشاد راخوى بأداء المدير الفنى للفريق الكتالونى، إرنستو فالفيردى، مؤكداً أنه "قدم أداء جيداً مع كل الفرق التى قادها"، مشيراً إلى أنه يمثل "نوعاً من المدربين الذى لا يصنع أى توتر".

وقال رئيس الوزراء إن منتخب إسبانيا قادر بشكل كبير على الفوز فى مونديال روسيا 2018، قائلا: "إسبانيا ستواجه منافسة قوية على اللقب من جانب ألمانيا والأرجنتين والبرازيل، لكن نستطيع أن نحلم بالكأس بعد الأداء الذى قدمناه خلال مرحلة التصفيات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة