إيهاب جلال يغرم لاعبى الزمالك وإيقاف المستحقات بعد التعادل مع إنبى

الخميس، 01 فبراير 2018 10:18 ص
إيهاب جلال يغرم لاعبى الزمالك وإيقاف المستحقات بعد التعادل مع إنبى الزمالك تعادل مع إنبى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، قرر إيقاف مستحقات لاعبى الفريق وتوقيع غرامة مالية ضدهم بعد التعادل مع إنبى مساء الأربعاء بدون أهداف.

وقال أيمن حافظ، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن إيهاب جلال عنف لاعبى الزمالك بشكل كبير عقب مباراة إنبى، مؤكداً أن هذا أمر طبيعى بعد التعادل وخسارة نقاط جديدة.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك، أن إيهاب جلال وقع عقوبات على اللاعبين، بالإضافة لوقف المستحقات فى الفترة الحالية، مؤكداً تحدث المدير الفنى مع اللاعبين عن أهمية ارتداء قميص الزمالك ولابد أن يكونوا على قدر المسئولية.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي حزين

ياجلجل كل يوم إسمك في النازل ! غلطة عمرك هي تدريب الزمالك في ظل تخبطه الإداري ورئيسه مورتـا !

إيهاب جلال مدرب رائع ولكن يحتاج لفريق يكون لديه استقرار إداري وهذا عير متوفر في الزمالك فمشاكله الإداريه كثيره ورئيس النادي مورتا أو الريس حنفي في معارك دائمة ومستمرة تقريبا مع كل اطراف اللعبة من منافسين وإعلام ولاعبين وحكام وهذا يؤدي إلي عدم استقرار الفريق ومهما اشتري الزمالك لاعبين مؤثرين لن يجدي ذلك في ظل تواجد الريس حنفي ! عموما إبهاب جلال في رأيي ارتكب غلطة عمره وهلسه تحمل النتائج واتوقع له فشل ذريع برغم كفاءته الفنية ولكن العمل مع مورتا مستحيل يحقق نحاح ! ياخسارة ياكابتن إيهاب !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

قرار تأخر كثيرا

أحيى إيهاب جلال على هذا القرار فاللاعب الذي لا يؤدى باستماتة لا يستحق أن يرتدي قميص نادى الزمالك وكفاية تعليق الأخطاء على المدربين فى حين أن المشكلة فى اللاعيبة المستهترة بقيمة وأسم النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اتوقع

ترتيب جدول الدورى بعد نهاية الموسم كالاتى 1- الاهلى بطلا للدورى والاسماعيلى مركز تانى انبى مركز تالت المصرى رابع سموحة خامس المقاولون سادس والزمالك سابع 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة