"ليالى أسطورية".. شاهد أشهر حفلات زفاف الملوك × 2018.. صور

الأحد، 09 ديسمبر 2018 03:00 م
"ليالى أسطورية".. شاهد أشهر حفلات زفاف الملوك × 2018.. صور جانب من حفلات الزفاف الأسطورية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2018، الذى شهد العديد من الأحداث المتنوعة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والفنية، وغيرها، وتبقى هناك أمور مميزة لا تكرر كثيرا وقعت خلال العام الجارى الذى يستعد لوداعنا، ومن أبرز هذه الأحداث حفل زفاف الملوك والأمراء، والتى شهدت احتفالات خاصة وغير معتادة، وفيما يلى نعرض أشهر حفلات الزفاف للملوك خلال عام 2018.

 

حفل زفاف أسطورى للأمير هارى وميجان ماركل

شهد شهر مايو الماضى، حفل زفاف أسطورى للأمير البريطانى هارى وميجان ماركل، وبعدما تبادل العروسان عهود الحب والتقدير "حتى الموت"، وضع هارى البالغ من العمر 33 عامًا - السادس فى ترتيب ولاية العرش فى بريطانيا - خاتمًا من الذهب الويلزى حول إصبع ميجان أمام حضور من بينهم جدته الملكة إليزابيث وكبار أفراد العائلة المالكة ومشاهير من بينهم الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى.

1
 

 

10
 
100
 

حفل زفاف الأميرة يوجينى ابنة عم الأمير هارى

لم تقتصر حفلات زفاف العائلة المالكة فى بريطانيا على الأمير هارى فقط، حيث تزوجت ابنة عمه الأميرة البريطانية أوجينى، حفيدة الملكة إليزابيث، فى شهر أكتوبر الماضى، وأقيمت المراسم داخل كنيسة سانت لويس بكنيسة جورج في قلعة وندسور، وهى نفس الكنيسة التى تزوج فيها الأمير هارى وميجان ماركل.

2
 

حفل زفاف نجلة وزير التسامح فى الإمارات

أقيم زفاف الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان إلى ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، فى فندق قصر الإمارات وزير التسامح فى الإمارات، ثم تمت إقامة حفل استقبال بحضور صاحب الشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى.

50
 
5000
 

حفل زفاف رجل الأعمال خليفة المهيرى والأميرة السعودية أميرة الطويل

من أبرز حفلات الزفاف خلال العام الحالى، الأميرة السعودية أميرة الطويل على رجل الأعمال الإماراتى خليفة المهيرى، وأقيمت مراسم الزفاف فى شهر سبتمبر الماضى، بمدينة باريس الفرنسية، فى حفل زفاف اقتصر على بعض الشخصيات القريبة بعيدًا عن عيون الناس ووسائل الإعلام.

4
 

ملكة جمال روسيا.. زفاف أسطورى على ملك ماليزيا

بنهاية شهر نوفمبر الماضى، أقيم حفل زفاف أسطورى، لمحمد الخامس ملك ماليزيا البالغ من العمر 49 عاماً، على أوكسانا فويفودينا ملكة جمال روسيا 2015، وسط أنباء عن اعتناقها الإسلام، مبكرا هذا العام، وأقيم حفل زفافها الخيالى فى العاصمة الروسية موسكو.

400
 
4000
 

حفل زفاف الأميرة نور بن نايف على رجل الأعمال السعودى عمرو آل زيدان

عقدت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبد الله الأول ملك الأردن، قرانها على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان في حفل زفاف أسطوري أقيم في أحد الفنادق الفاخرة الواقعة فى منتجع البحر الميت جنوب الأردن.

Capture
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة