أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم مهاجم منتخب إسرائيل

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 01:04 م
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم مهاجم منتخب إسرائيل موانيس دابور مهاجم نادي سالزبورج النمساوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، رغبته فى تدعيم قوته الهجومية بالتعاقد مع موانيس دابور، مهاجم نادى سالزبورج النمساوى ومنتخب إسرائيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ليفربول يرغب فى ضم مهاجم إسرائيل
 

وذكرت صحيفة "SPOX" الألمانية أن نادى ليفربول يستعد للاستغناء عن خدمات الثنائى الهجومى ديفوك أوريجى ودانييل ستوريدج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لذلك يرغب فى التعاقد مع مهاجم منتخب إسرائيل لمزاملة البرازيلى روبيرتو فيرمينو فى خط الهجوم.

صفقة ليفربول المحتلمة
صفقة ليفربول المحتلمة

وأضافت الصحيفة أن اللاعب المرشح لارتداء قميص ليفربول فى يناير المقبل يرتبط بعقد يمتد حتى عام 2021 مع سالزبورج النمساوى، وتصل قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب إلى 20 مليون يورو.

 

سكاى تختار محمد صلاح نجم ليفربول ضمن قائمة الأفضل
 

 

واختارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن أفضل 10 لاعبين فى مسابقة الدورى الإنجليزى لعام 2018.

وقالت الشبكة الرياضية، إن محمد صلاح حقق العديد من الإنجازات على مدار عام 2018 أبرزها الحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وتحدثت الشبكة الرياضية، أن محمد صلاح قدم العديد من المباريات التى لا تنسى فى عام 2018، أبرزها مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 3، حيث تمكن من تسجيل هدف من منتصف الملعب، كما قدم عرضاً مذهلاً فى فوز ليفربول على واتفورد بنتيجة 5 – 0، عندما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً آخر.

وأشارت شبكة "سكاى سبورتس" إلى أن الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى بعدما تعرض لتدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى كانت النقطة السوداء الوحيدة فى مسيرة النجم المصرى مع ليفربول خلال عام 2018.

وتناولت الشبكة الرياضية النهاية المثالية لنجم ليفربول في عام 2018، بعدما قاد "الريدز" للصعود إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما سجل هدف التأهل في شباك نابولي الايطالي، بجانب عودته لسباق الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" في شباك بورنموث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة