نجوم الدكة فى الأهلى ينتظرون قبلة الحياة الكروية بعد إقالة كارتيرون.. شريف إكرامى يبحث عن العودة لعرين الأحمر.. أحمد الشيخ يحلم بفرصة إثبات الذات.. ومحمد شريف يتطلع للمشاركة أساسياً

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 11:00 ص
نجوم الدكة فى الأهلى ينتظرون قبلة الحياة الكروية بعد إقالة كارتيرون.. شريف إكرامى يبحث عن العودة لعرين الأحمر.. أحمد الشيخ يحلم بفرصة إثبات الذات.. ومحمد شريف يتطلع للمشاركة أساسياً شريف إكرامى وأحمد الشيخ ومحمد شريف وكارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مصائب قوم عند قوم فوائد" هذه هى المقولة التى يتعامل بها عدد من نجوم النادى الأهلى، الذين ينتظرون "قبلة الحياة" الكروية بعد إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء، عقب وداع الفريق لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعد التعادل أمام الوصل بهدف لمثله فى إياب الدور الـ16 من البطولة.

عدد من لاعبى الفريق الأحمر تجمدوا على دكة بدلاء النادى الأهلى، بسبب خروجهم من حسابات باتريس كارتيرون بشكل دائم، وربما وأتتهم الفرصة لإثبات خطأ المدرب الفرنسى فى استبعادهم.

 

شريف إكرامى

منذ الخروج من نهائى دورى أبطال أفريقيا 2017، بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوى المغربى فى الدار البيضاء بهدف نظيف، يتحمل شريف إكرامى مسئولية إخفاق الفريق، بالجلوس على دكة البدلاء ليصبح الحارس الثانى بعد محمد الشناوى.

وعقب خروج الأهلى من دورى أبطال أفريقيا لنسخة العام الجارى أمام الترجى، وكذلك وداع البطولة العربية، يأمل إكرامى فى فرصة جديدة لاستعادة مركزه كحارس الفريق الأول، خاصة مع أخطاء الشناوى الساذجة.

 

أحمد الشيخ يحلم بفرصة

يأمل أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى الأهلى فى فرصة لإثبات الذات، فمنذ عودته بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق السعودى، يواجه الشيخ تعنتاً فى إبقائه على دكة بدلاء الأهلى بشكل دائم أو الخارج التشكيل، ولعل رحيل كارتيرون يتيح هذه الفرصة للشيخ.

 

محمد شريف يتطلع للمشاركة أساسياً

يعتبر محمد شريف واحداً من أبرز النجوم الصاعدين فى النادى الأهلى، فرغم مشاركته مع كارتيرون فى دقائق معدودة، مثل شريف البديل الذهبى فى القلعة الحمراء، فبمجرد نزوله أرض الملعب يسحل هدف، ويحلم صاحب الـ22 عاماً في فرصة كاملة للمشاركة بشكل أساسى مع الفريق فى الفترة المقبلة، بعد أن سجل 4 أهداف مع الأهلى فى 131 دقيقة فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة