حظك اليوم الجمعة 2/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اليوم مناسب للفرصة الثانية

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اليوم مناسب للفرصة الثانية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع. 

ومن أبرز مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت لم تخلق مشكلة لكنك اليوم تجد نفسك محاطا بالكثير منها. قد تفقد أعصابك ومن المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل الواحدة تلو الأخرى. قد تضطر إلى البقاء فى العمل لمدة أطول فحاول إلغاء جميع الالتزامات التى قد تطلب منك فى المساء.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

اليوم مناسب للفرص الثانية. الأشخاص الذين لم يتصرفوا بشكل جيد تجاهك سوف يقتربون منك اليوم. هذا هو أفضل وقت لإصلاح صداقاتك أو علاقتك بهم، فهو يوم جيد لأن تغفر وتنسى وتسعى لإحلال السلام.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

سيكون لليوم بداية طبيعية لكن التأثيرات الصحية لتمارين التأمل الروتينية ستكون واضحة جداً اليوم. قد تكون قادرا على التواصل مع نفسك فى نهاية اليوم فقط لا تستهلك الكثير من الأدوية التى قد يتأثر بها الكبد.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

اليوم مثالى لبدء صفحة جديدة، سواء فى العمل أو حياتك الاجتماعية، إذا كنت تؤجل من فترة كبيرة مشروع جديد كرست له تفكيرًا كبيرًا ، فهذا هو الوقت المثالى لاتخاذ إجراء بشأنه. كل ما تقرر القيام به اليوم سيؤدى فى النهاية إلى النجاح.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة