محمد صلاح منقذ ريال مدريد.. مكاسب بالجملة للفرعون من إتمام الصفقة.. العودة لاعتلاء منصات التتويج مع أندية أوروبا.. مواصلة المنافسة على حصد الجوائز الفردية.. صناعة التاريخ بارتداء قميص الملكى.. ومواجهة ميسي

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:08 م
محمد صلاح منقذ ريال مدريد.. مكاسب بالجملة للفرعون من إتمام الصفقة.. العودة لاعتلاء منصات التتويج مع أندية أوروبا.. مواصلة المنافسة على حصد الجوائز الفردية.. صناعة التاريخ بارتداء قميص الملكى.. ومواجهة ميسي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتقديم عرض إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح.

وقالت الصحيفة، إن نادى ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ الفريق من أزمة تدهور النتائج، ووضع الثنائى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان، فى مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الملكى خلال انتقالات يناير.

وأضافت الصحيفة أن أنظار ريال مدريد ستتجه إلى محمد صلاح، ويستعد النادى الملكى لتقديم عرض رسمى إلى ليفربول من أجل إتمام الصفقة، نظراً لصعوبة التعاقد مع هازارد وإيكاردى فى الوقت الحالى.

التقرير التالى يستعرض أبرز المكاسب التى تنتظر محمد صلاح حال انتقاله لنادى ريال مدريد الإسبانى فى يناير المقبل..

 

حصد البطولات

 

يدرك محمد صلاح أن الوقت حان لتحقيق البطولات والألقاب فى مشواره الاحترافى بأوروبا، بعدما فشل فى تحقيق ذلك مع فريقى فيورنتينا وروما الإيطاليين، فيما تتباين حظوظ نادى ليفربول فى حصد لقبى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعلى الرغم من التراجع الكبير فى أداء ونتائج ريال مدريد منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى يوفنتوس الإيطالى، إلا أن النادى الملكى لا يمكن استبعاده من المنافسة على اعتلاء منصات التتويج، فالريال هو المكان المناسب لتحقيق حلم أى لاعب بحصد الألقاب، فهو النادى الأكثر تتويجاً بالبطولات فى العالم، كما نجح فى الحصول على خمسة ألقاب عام 2017 فقط.

محمد صلاح قد يسير على خطى البرازيلى فيليب كوتينيو الذى قرر الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، متجهاً لنادى برشلونة الإسبانى بحثاً عن الألقاب.

 

صناعة التاريخ

 

سيكون محمد صلاح أول لاعب مصرى فى التاريخ يرتدى قميص ريال مدريد حال انضمامه لصفوف الفريق الملكى، مثلما كان أول لاعب مصرى يرتدى قمصان أندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا الإيطالى وليفربول الإنجليزى، كما سيكون محمد صلاح ثانى لاعب عربى يلعب لنادى ريال مدريد بعد المغربى أشرف حكيمى جناح الفريق الملكى والمعار حالياً لنادى بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

لقاء الكلاسيكو

 

تعد مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة محط أنظار العالم، فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقان، والتشكيل المدجج بالنجوم الذى يمتلكه عملاقا الكرة الإسبانية، بالإضافة إلى المنافسة الشرسة التى تجمعهما على حصد الألقاب.

ولك أن تتخيل عزيزى القارئ، أن يلعب محمد صلاح بجوار جاريث بيل ولوكا مودريتش وكريم بنزيما فى ريال مدريد، ويواجه ليونيل ميسى ولويس سواريز وفيليب كوتينيو نجوم برشلونة.

 

حصد الجوائز الفردية

 

يحلم محمد صلاح بزيادة رصيده من الجوائز الفردية لاسيما جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا التى تمنح كل عام من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، والسير على خطى العديد من نجوم القارة السمراء الذين يبقى لهم التتويج بتلك الجائزة فى أكثر من مناسبة، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه والكاميرونى صامويل إيتو والسنغالى الحاجى ضيوف.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

محمد صلاح، الذى توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا التى تمنح من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لعام 2017 يسعى لتحقيق مزيد من الإنجازات تعزز من حظوظه فى حصد تلك الجائزة مجدداً فى المستقبل، وهذا قد يتحقق بصورة كبيرة حال انتقاله إلى نادى ريال مدريد الإسبانى الطامح دائماً لاعتلاء منصات التتويج فى كل عام عكس ناديه الحالى ليفربول الإنجليزى الذى لم يتذوق طعم الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ عام 1990، ودورى أبطال أوروبا منذ عام 2005.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة