وصفات طبيعية من روتين "كيت ميدلتون" اليومى للعناية بالبشرة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 04:00 ص
وصفات طبيعية من روتين "كيت ميدلتون" اليومى للعناية بالبشرة كيت ميدلتون
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلهم الأميرات الفتيات بشكل مستمر باختياراتهن على صعيد الموضة أو على صعيد العناية بقوامهن والأساليب التى يتبعنها للعناية بالبشرة، ففى الآونة الأخيرة أصبحت أميرات القصر الملكى البريطانى تحت المجهر من الفتيات على مستوى العالم، فإذا تحدثنا عن الروتين اليومى الذى تتبعه كيت ميدلتون فى العناية ببشرتها ستجد أن الوصفات الطبيعية، والطرق التى تبتعد عن المستحضرات الكيميائية تأتى على رأس قائمة أولوياتها بحسب ما ذكر موقع “Instyle”، فى تقرير له.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

فتقول أرابيلا بريستون، خبيرة التجميل الخاصة بالدوقة إن الجمال الطبيعى الذى تظهر به لم يأتِ من فراغ بل هو نتيجة طبيعة لروتين العناية بالبشرة اليومى الذى تستخدمه الدوقة على مدار سنوات.

فتعرفى  فى السطور التالية على أبرز الطرق الطبيعية التى تتبعها كيت ميدلتون يوميًا فى العناية ببشرتها.

تنظيف البشرة
تنظيف البشرة

 

طريقة غسل الوجه

تقول خبيرة التجميل الخاصة بكيت ميدلتون إن الدوقة تعتاد على غسل وجهها بالماء الفاتر عند كل صباح، ومن ثم تعريضه للبخار لتفتيح مسام البشرة، ثم تغطية الوجه بقطعة قماش قطنية خفيفة لمدة 15 دقيقة ما ينقى البشرة من أية شوائب، وتوضح خبيرة التجميل أن البشرة تحتاج لمثل تلك الخطوات على الأقل مرة يوميًا للحفاظ على مسامها نظيفة.

كيت ميدلتون1
كيت ميدلتون

 

المرطبات

أما بالنسبة للمرطبات فإن كيت ميدلتون تحرص على استخدام بعض الأنواع من الكريمات المرطبة التى يدخل فى تكوينها زيت الزيتون والكركم بشكل مباشر، وهو ما تنصحها به خبيرة التجميل الخاصة بها،  كما تستخدم  شرائح الليمون بإستمرار لتوحيد لون البشرة بشكل طبيعى.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

تنظيف البشرة

تحدثت خبيرة التجميل الخاصة بكيت ميدلتون بشكل واضح عن تنظيف البشرة بطرق طبيعية عن طريق استخدام تدليكِ البشرة مرتين يوميًا بقطنة مبللة بنوع من الزيوت الطبيعية، موضحة أن الزيوت المستخلصة من أشجار الغابات الإستوائية هى الأفضل على الإطلاق والتى تنصح بها الدوقة دائمًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة